الرئيسية » اخبار الرياضة » ماذا قال لاعبي يوفنتوس في إيطاليا قبل مواجهة موراتا ؟

ماذا قال لاعبي يوفنتوس في إيطاليا قبل مواجهة موراتا ؟

morata-buffon

هاي كورة _ سيواجه المنتخب الإيطالي نظيره الأسباني ضمن بطولة يورو 2016 في الدور ثمن النهائي غداً، وستكون هناك مواجهة خاصة بين ألفارو موراتا مهاجم أسبانيا ولاعبي يوفنتوس في منتخب إيطاليا.

ألفارو يلعب ليوفنتوس منذ موسم 2014/2015 وشارك في موسمين مع أبطال إيطاليا ليتوج في 5 بطولات من أصل 7، قبل أن يستعد للرحيل عقب البطولة إلى ريال مدريد من جديد.

يوفنتوس يتواجد به في التشكيل الأساسي 4 لاعبين من يوفنتوس زملاء موراتا، بوفون حارس المرمى وكذلك الثلاثي الدفاعي القوي جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي وأندريا بارزلي.

بدوره قائد المنتخب جيجي بوفون قال : موراتا مهاجم ممتاز بإمكانه صنع الفارق دائماً في أي وقت من المباراة، ولكننا سنحاول منعه من التسجيل بأي طريقة.

أما جورجيو كيليني قال : موراتا أصبح زميل سابق بعد رحيله لريال مدريد، هو لاعب جيد ولكننا لن نجعله يستطيع التحرك.

بدوره ليوناردو بونوتشي قال ” موراتا الأن ليس زميل، هو خصم وعندما يتلاقى الخصوم ليس هناك داخل الملعب سوى إنتصار فريقك، لكنه لاعب ممتاز وسيسبب صعوبات لنا”.

أندريا بارزلي قال بأنه لا يريد أن يشارك موراتا في المباراة، ووصف اللاعب الأسباني بأنه أخطر لاعب في تشكيلة أسبانيا بالكامل.

أما اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس وزميل الرباعي الإسباني والإيطالي، قال “موراتا يخاف من كيليني ولا يريد مواجهته”.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*