الرئيسية » اخبار الرياضة » ماذا سيقدم الوافد الجديد “بيلي” لمانشستر يونايتد ؟

ماذا سيقدم الوافد الجديد “بيلي” لمانشستر يونايتد ؟

CkXxcjjXIAEbkuy

هاي كورة _ تعاقد مانشستر يونايتد مع مدافع فريق فياريال إيريك بيلي الإيفواري بعقد لمدة أربعة أعوام مع إمكانية التجديد لعامين إضافيين.

بييلي قدم أداء ممتاز مع فياريال الموسم المنصرم وشارك في 35 مباراة مسجلاً هدف، كما حصل على بطولة كأس الأمم الأفريقيى العام الماضي مع منتخب بلاده ساحل العاج وشارك في جميع المباريات بالبطولة.

كيف يستفاد منه مانشستر يونايتد، وماذا سيقدم لكتيبة جوزية مورينيو الجديدة ؟

بيلي من اللاعبين طوال القامة ولدية قوة جسدية وبدنية كبيرة، بالإضافة لسرعته العالية والتي تعطيه الأفضلية على جميع مدافعي مانشستر يونايتد المتواجدين في الفريق حالياً.

مورينيو يمكن ان يستفيد من بيلي بأن يضعه في مركز الظهير الأيمن كما فعل من قبل في تشيلسي مع إيفانوفيتش ومع ريال مدريد حينما كان يضع راموس كظهير أيمن، وبيلي كان قد شارك في أكثر من مباراة مع فياريال في هذا المركز.

في الركلات الثابتة ستكون الأفضلية لبيلي من مدافعي مانشستر يونايتد، اللاعب الإيفواري يتمتع بطول القامة وسيستفاد منه مورينيو مثلما كان يستفيد من المدافعين في الركلات الثابته من قبل، حيث سجل كاهيل وتيري مدافعين تشيلسي الموسم قبل الماضي أكثر من 40% من نسبة أهداف البلوز من ركلات ثابتة.

شريك بيلي في دفاع اليونايتد سيكون على الأرجح كريس سمولينج الإنجليزي، كلا اللاعبان يمتازان بالسرعة وطول القامة والقوة البدنية بجانب أن لديهم مهارة إستخلاص الكرة بدون أخطاء، مما يعزز فرصة تواجدهم سوياً.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*