الرئيسية » اخبار تقنية » مؤتمر قوقل: الإعلان عن Google Home مساعدك بالبيت – لكن مافائدته ؟

مؤتمر قوقل: الإعلان عن Google Home مساعدك بالبيت – لكن مافائدته ؟

Screen Shot 2016-05-18 at 8.31.10 PM

أعلنت شركة التقنية العملاقة قوقل اليوم عن المساعد الصوتي Google Home الذي يعتبر المنافس المباشر لجهاز أليكسا من أمازون ، الشركة قالت أن الجهاز قادم في وقت لاحق هذا العام ولكن لم تذكر الاسعار .

هذا الجهاز هو المنافس المباشر لجهاز أمازون وتقول قوقل أنه الشيء الذي ينقص منازلنا ، الجهاز يحتوي على مايكروفونات مدمجة ويستطيع سماعك من كل أنحاء الغرفة وسوف يجيب على الاسئلة التي تطرحها ويشغل الموسيقى الخاصة بك والتحكم ببعض الالات المنزلية .

الجهاز يأخذ شكلاً اسطوانياً منحنياً ، مكبرات الصوت تقع في الاسفل وقاعدة الجهاز قابلة للتغيير لتتناسب مع ديكور غرفتك أو منزلك كما يحتوي الجهاز على أضواء LED من الاعلى ليمكنك من معرفة أنه يعمل .

لسوء الحظ الجهاز لايدعم الحسابات المتعددة ولكن قوقل تقول أنها قادةمة في الوقت المناسب ، الجهاز يتيح لك طرح عدد من الاسئلة ويقول رئيس المنتجات أن قوقل وضعت الكثير من الوقت للتفكير بكيفية الرد على الاسئلة ، وسوف يتم تحسين استخدام الصوت وإعطاء معلومات أكثر .

قوقل قالت أنها بحاجة إلى المطورين لتطوير تطبيقات خاصة بالجهاز وسوف تساعد جميع المطورين لتصميم تطبيقات تساعد المستخدمين على استخدام الجهاز بطرق مفيدة أكثر ، الجهاز سوف يعمل مع بعض الاجهزة المنزلية الصغيرة ، قوقل لم تذكر ماهي لكنها على الاغلب ستكون الاضواء .

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*