الرئيسية » اخبار تقنية » مؤتمر قوقل: الإعلان عن تطبيق المراسلات Allo الذكي

مؤتمر قوقل: الإعلان عن تطبيق المراسلات Allo الذكي

Screen Shot 2016-05-18 at 8.52.20 PM

أطلقت قوقل تطبيق جديد للمحادثات الذي يحمل إسم Allo، وربما نستطيع تسميته ألو بالعربية. وكالعادة قلت بداية هل نحن نحتاج تطبيق محادثات إضافي في وسط هذا الزخم ؟ إلى أن تحدثت قوقل عن الجديد والذي يميز تطبيقها ويبدو أن هناك الكثير.

فبجانب جميع الميزات التي تتوقعها من تطبيق محادثات فورية، يقدم لك خاصية لتكبير النص وتصغيره بالتالي هذا يعبر عن نبرة صوتك فإن جعلت الجملة كبيرة فإن هذا قد يعني أنك تصرخ وإذا أردت أن تتحدث بهمس فإنك تجعلها صغيرة جدا والأجمل أنها قدمتها بشكل بسيط وجميل ويمكنك التعديل على كل جملة على حده بشكل سريع ودون ضياع لوقتك.

يمكن للتطبيق معرفة صورة زميلك وإبداء رأيه عليها، والأفضل من هذا هو أن قوقل قامت بدمج مساعدها الصوتي بهذا التطبيق حيث يمكنك من خلاله أن تطلب أن يحجز لك موعدا في مطعم فلاني مع صديقك وهذه الخدمة تأتي بالتعاون مع خدمة OpenTable ولهذا لا يبدو بأنها ستكون مدعومة بجميع الدول.

كما أنه يمكنك أن تتحدث بشكل مباشر مع المساعد الصوتي من خلال التطبيق مثل أي محادثة مع أصدقائك، يمكنك طرح عليه بعض الأسئلة أو حتى أن تلعب معه وأكثر.

وذكرت قوقل بأنها إهتمت بنواحي الحماية ضمن هذا التطبيق حيث أن الرسائل محمية ومخفية على حد ذكرها، كما يمكنك أن تقوم بتحديد محادثة لتجعلها تختفي بعد مدة معينة من الزمن.

كما أن التطبيق يملك ميزة محادثات الفيديو المجانية، لكن هل ستعمل لدينا ؟

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*