الرئيسية » اخبار مصر » مأساة خريجي تجارة الجامعة المفتوحة محرومون من نقابة التجاريين

قال محمد حجازي، مستشار وزير التعليم العالي د.أشرف الشيحي، إنه لم يتم إلغاء التعليم المفتوح، مشيرا إلى أنه تم وقفه مؤقتا من شهر مارس الماضي وحتى سبتمبر من هذا العام، مبينا أن ذلك بهدف تطويره وإعادة هيكلته مرة أخرى، حيث أنه سيكون بمثابة دبلومة مهنية، الغرض منها رفع المهارات. وأضاف مستشار وزير التعليم العالي، في تصريح خاص، أنه التطوير والهيكلة ستكون عبارة عن تعديل في المناهج وسنوات الدراسة وآلية التقديم ونوعية الشهادة، مؤكدا أن الطلاب الذين تقدموا قبل وقف التعليم المفتوح مؤقتا لن يضاروا في شيء، مشيرا إلى أن الطلاب الجدد الذين تقدموا بعض قرار الوقف، سيتم قبولهم على أساس الآليات الجديدة التي ستعلن في شهر سبتمبر المقبل. وأشار حجازي، إلى أن التعليم... اقرأ المزيد

مأساة خريجي تجارة الجامعة المفتوحة محرومون من نقابة التجاريين

قال محمد حجازي، مستشار وزير التعليم العالي د.أشرف الشيحي، إنه لم يتم إلغاء التعليم المفتوح، مشيرا إلى أنه تم وقفه مؤقتا من شهر مارس الماضي وحتى سبتمبر من هذا العام، مبينا أن ذلك بهدف تطويره وإعادة هيكلته مرة أخرى، حيث أنه سيكون بمثابة دبلومة مهنية، الغرض منها رفع المهارات.

وأضاف مستشار وزير التعليم العالي، في تصريح خاص، أنه التطوير والهيكلة ستكون عبارة عن تعديل في المناهج وسنوات الدراسة وآلية التقديم ونوعية الشهادة، مؤكدا أن الطلاب الذين تقدموا قبل وقف التعليم المفتوح مؤقتا لن يضاروا في شيء، مشيرا إلى أن الطلاب الجدد الذين تقدموا بعض قرار الوقف، سيتم قبولهم على أساس الآليات الجديدة التي ستعلن في شهر سبتمبر المقبل.

وأشار حجازي، إلى أن التعليم…
اقرأ المزيد

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*