الرئيسية » اخبار تقنية » لينوفو تعترف بأن الاستحواذ على موتورولا ليس كما كان مأمولا منه

لينوفو تعترف بأن الاستحواذ على موتورولا ليس كما كان مأمولا منه

motorola-new-logo-lenovo

مرت الآن 18 شهراً منذ أن انتهت لينوفو من عملية الاستحواذ على موتورولا من قوقل، وفي أحدث تقرير فصلي للشركة اعترفت لينوفو بأن عملية الاستحواذ "لم تكن على مستوى التوقعات" ، على أية حال يبدو أن لينوفو تريد أن تقول أكثر من ذلك لأنه إذا كنت تتذكر لينوفو توقعت بأن تصبح ثالث أكبر شركة لصناعة الهواتف الذكية في العالم وتكون منافس قوي لشركتي آبل وسامسونج لكن بالواقع أن هواوي هي من حصلت على هذا المركز بدلا عنها.

محاولة نشر علامتنا التجارية بأمريكا كانت تجربة فاشلة!

لينوفو احتلت المركز الثالث لفترة بسيطة لكنها هُزمت من قبل الشركات الصينية الاخرى مثل هواوي وأوبو وفيفو، سلسلة هواتف موتو X دائماً ماتكون منافس قوي لشركة آبل وسامسونج بالسوق الأمريكي وهذا هو السبب حيث كانت تود لينوفو نشر علامتها بأمريكا من خلال سمعة موتورولا القوية لكنها فشلت.

السوق الامريكي صعب جداً وقوي في نفس الوقت، المستهلكين لديهم عدة علامات تجارية عديدة للاختيار بينها، لينوفو لم يكن لديها فرصة باعتبارها اسماً جديداً بينما يستطيع الناس شراء هواتف من شركات معروفة مثل آبل وسامسونج و إل جي.

ربما هذا السبب الذي جعل لينوفو تقرر أنها ستغير كل شيء مؤخرا من خلال دمج الشركتين معا تحت إسمها والإستمرار على سلسلة موتو لكن تحت إسم لينوفو.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*