الرئيسية » اخبار الرياضة » ليفربول يتقدم طابور الأندية الراغبة بالتعاقد مع كافاني

ليفربول يتقدم طابور الأندية الراغبة بالتعاقد مع كافاني

6

هاي كورة – أعلنت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى رغبتها في التعاقد مع الأوروجوياني إيديسون كافاني مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف المقبل .

ووفقاً لما تناقلته صحيفة الصن فأن اللاعب بات محط أنظار العديد من الأندية ابرزها اتليتكو مدريد وليفربول ومانشستر يونايتد ويوفينتوس ومانشستر سيتي .

وأبرزت الصحيفة تقدم فريق ليفربول في طابور الاندية الراغبة في كافاني الذي بات مستقبله في الفريق الباريسي غير معلوم حتى بعد رحيل مهاجم الفريق زلاتان ابراهيموفيتش .

ويركز البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الجديد على الحصول على خدمات الثنائي زلاتان أبراهيموفيتش والفارو موراتا في حين أعلن فريق اتليتكو مدريد رغبته في التعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي .

وأعلن مانشستر سيتي تركيزه ورغبته التامه في التعاقد مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند الألماني في حين يركز ماسيمليانو اليجري مدرب يوفينتوس علي التعاقد مع مهاجم فريق ساسولو دومنيك بيراردي .

وباتت الفرصة مواتية لأدارة ليفربول للتعاقد مع كافاني في ظل أنشغال العديد من الأندية بمهاجمين أخرين وهو ما ستكشفه الأيام المقبلة في فترة الانتقالات الساخنة هذا الموسم .

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*