الرئيسية » اخبار الرياضة » لهذه الأسباب .. يجب أن يتراجع ميسي عن قراره !

لهذه الأسباب .. يجب أن يتراجع ميسي عن قراره !

;ljkl;jk;'

هاي كورة _ بعد إعلان ميسي إعتزاله الدولي عقب خسارة لقب كوبا امريكا للمرة الثانية على التوالي بركلات الجزاء أمام تشيلي، سادت حالة من الحزن جميع أنحاء الأرجنتين وأصبح الشغل الشاغل لجميع الأرجنتينيين هو ميسي وإعتزاله الدولي.

وخلال الأيام الماضية إنتشرت وسائل كثيرة تحاول أن تجبر ميسي على التراجع عن الإعتزال الدولي، من جانب الصحافة والإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة للاعبي المنتخب الأرجنتيني القدامى وأندية الدوري الأرجنتيني بالكامل التي رفضت أن تخوض الموسم المقبل إلا عندما يتراجع ميسي عن الإعتزال، ولهذه الأسباب التي سنذكرها لكم بجانب تلك الأسباب، لابد وأن يتراجع ميسي عن إعتزاله ..

1- ميسي الأن هو أفضل لاعب في القرن الحديث للأرجنتين، قدوة لكل رياضي أرجنتيني، لاعب يُصنف ضمن الأفضل في التاريخ بالنسبة لكثير من المشجعين والمحللين، بمجرد إعتزاله سيجعل الكثير من اللاعبين يعتزلون كذلك مثلما ذكرت التقارير بخصوص ماسكيرانو وهيجواين وأجويرو، فبالتالي سيجعل المنتخب الأرجنتيني في مأزق بإعتزال أفضل اللاعبين.

2- إعتزال ميسي سيزيد الضغط على اللاعبين المتواجدين، فسوف يفكر اللاعب إذا كان ليو ميسي لم يحقق إنجاز مع منتخب بلاده، فماذا سأحقق أنا ؟، منطقياً ذلك التأثير سيكون سلبي بنسبة كبيرة على اللاعبين الذين سيواصلون اللعب بدون ميسي وماسكيرانو كثنائي يمتاز كلاً منهم بروح وصفات القائد.

3- الضغوطات من الجمهور ومن وسائل الإعلام على ميسي للتراجع عن الإعتزال ينتظر الجميع أن تنتهي بتراجع ليو عن قراره، فعدم رجوعه عن قراره سيفقد جزء كبير من تعاطف الجمهور الذي توسل له وأوقف مصالحه ونشاطاته في بلاد الفضة من أجل أن يعود ميسي عن قراره المتسرع.

4- سيتأثر ميسي مع برشلونة بدايةً من الموسم المقبل بسبب ذلك القرار إذا اصر عليه، فسيدخل الموسم بمعنويات منخفضة بسبب فشله في تحقيق إنجاز مع منتخب بلاده، ولم يعد لديه الحافز من أجل القتال على رفع إسم الأرجنتين، الضغوطات النفسية ستؤثر عليه بشده مع البلوجرانا.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*