الرئيسية » اخبار الرياضة » لهذه الأسباب .. جنسية بيل لم تظلمه مثل غيره !

لهذه الأسباب .. جنسية بيل لم تظلمه مثل غيره !

ClbCjlpXEAAt-ac

هاي كورة _ يقدم جاريث بيل موسم إستثنائي مع ريال مدريد وواصل الأداء الممتاز في بطولة يورو 2016 مع منتخب ويلز بعدما حقق لقب دوري الأبطال الثاني له مع الملوك.

بيل هذا الموسم ساهم في أكثر من 50% من أهداف ريال مدريد في جميع البطولات، واصل التألق وسجل أهداف ويلز الحاسمة في البطولة وقاد منتخب بلاده في اليورو للتأهل إلى دور الـ16 وحقق الأرقام التاريخية لويلز في هذه البطولة.

وبالتأكيد منتخب ويلز ليس المنتخب الكبير الذي يساعد لاعبيه على الوصول لأعلى المراتب دولياً، فالجميع الفترة الأخيرة يتكلم عن جنسية رونالدو البرتغاليه التي قد تكون عائق امامه في أن يحقق إنجازات دولية، وكذلك الكثير من اللاعبين الكبار جنسية بلدانهم وتمثيل المنتخب يؤثر على مسيرته الدولية مثل إبراهيموفيتش وكذلك راين جيجز والكثير من اللاعبين الكبار.

هذه الأسباب توضح لماذا جاريث بيل غير مظلوم بجنسيته الويلزية، يتألق ويبدع بالرغم من تاريخ منتخب بلاده الضعيف ..

1- الجيل الحالي لمنتخب ويلز ساعد جاريث بيل في التألق، فالمنتخب الويلزي يملك العديد من اللاعبين الممتازين في جميع المراكز ويلعبون في أكبر الأندية بأوروبا.

2- توظيف المدرب لجاريث بيل في المباريات توظيف صحيح، أونيل يعرف جيداً إمكانيات بيل التي تكمن في أن يلعب على أطراف الملعب أو المهاجم الثاني ورأس الحربة المتحرك، وكذلك عدم تركه وحده أن يقود المنتخب وتحميل اللاعب فوق طاقته.

3- مستوى جاريث بيل هذا الموسم تحديداً الذي يجعله من أفضل اللاعبين في العالم ساعده على تحقيق الأرقام والإنجازات مع منتخب بلاده الذي لا يملك تاريخاً كبيراً.

4- مجموعة منتخب ويلز في تصفيات اليورو وكذلك المجموعة التي يقع فيها المنتخب في اليورو من ضمن العوامل التي ساعدت جاريث بيل ورفاقه في تحقيق الأداء الممتاز.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*