الرئيسية » اخبار الرياضة » لماذا كل هذا الغضب من المبلغ الذى يطلبه اليوفنتوس لبيع بوجبا ؟

لماذا كل هذا الغضب من المبلغ الذى يطلبه اليوفنتوس لبيع بوجبا ؟

hi-res-bfe51af6200cc9ba3f795e1e25679786_crop_exact

هاى كورة _حالة من التعجب والغضب تنتاب معظم الصحف والمواقع الأسبانية وربما فى العالم كله حيث يوجد إستغراب وتقليل من قيمة النجم الفرنسى بول بوجبا حيث ينتقد الكثيرين طلب اليوفنتوس الحصول على 100 مليون يورو أو أكثر للإستغناء عن بوجبا.

بوجبا البالغ من العمر 23 عاما وصل سعره حاليا 100 مليون يورو أو أكثر ومراقب من كبار أندية أوروبا يعد أيقونة الفريق الإيطالى وجماهير الفريق لن تسامح الإدارة فى حالة التفريط فى النجم الكبير وستعتبره خطيئة لايمكن نسيانها لذا فإن الإدارة تحاول إبعاد الفرق الكبرى عنه ولو برفع السعر وفى حال وافق ريال مدريد أو أى فريق آخر فإن المبلغ الذى سيحصل عليه اليوفنتوس سيكون كبيرا لدرجة أن الجماهير نفسها ستوافق على الصفقة بل ومن الموارد أن اليوفنتوس سيحصل على لاعب أو إثنين من الفريق الذى سيريد شراء بوجبا.

الصحف الأسبانية أشارت لأن فلورنتينو بيريز رئيس الريال عرض على اليوفنتوس مبلغ مالى ضخم بالإضافة لإيسكو للحصول على النجم الفرنسى لكن اليوفنتوس مصر على الحصول على 120 مليون يورو بالإضافة لتونى كروس وهذا قد يجعل الريال ينسحب من الصفقة إذا تواصل عناد السيدة العجوز.

البعض يرى السعر مبالغ فيه ولكن الحقيقة أن قيمة بوجبا تتخطى هذا فاللاعب شاب بإمكانه اللعب لعقد مقبل أو أكثر بنفس الكفاءة والحيوية والسرعة والمهارة فبوجبا لديه شخصية قيادية فى الملعب وسرعة وتحكم بالكرة ورؤية وإنطلاقات وقدرة على اللعب على الأطراف ويستطيع التمرير برشاقة سواء التمريرات القصيرة أو الطويلة كما إنه بدنيا لايشق له غبار ودفاعيا مميز وأهم مايميز بوجبا عن باقى نجوم الوسط بأنه يستطيع الحصول على الكرة الثانية سواء هجوميا أو دفاعيا التى ترتد من المدافعين بسهولة لأنه يجيد التمركز.

اليوفنتوس يرى أن تعويض بوجبا بثلاثة نجوم قد يحل المشكلة لكن المشكلة فى أن كاريزمة بوجبا لاتوجد سوى فى لاعبين من طينة الكبار وأى مبلغ سيتم دفعه سيتم تعويضه مباشرة من الإعلانات والدعاية والقمصان .

بول بوجبا طوال مسيرته الكروية خاض 185 مباراة وسجل 34 هدفا وخاض 31 مباراة دولية مع منتخب فرنسا وسجل خمسة أهداف وحقق ثمانية ألقاب مع اليوفنتوس ووصافة دورى أبطال أوروبا 2015 وحقق كأس العالم للشباب مع فرنسا فى 2013 وحقق جائزة أفضل لاعب شاب فى العالم 2013 ولو إستمر بهذا التطور ربما سيصبح يوما من من أفضل وأعظم اللاعبين ربما فى التاريخ.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*