الرئيسية » اخبار الرياضة » لماذا فشل برشلونة فى هذا الملف ؟

لماذا فشل برشلونة فى هذا الملف ؟

1470208931_194306_1470210668_noticia_normal

هاى كورة_ على الرغم من المشاكل الإدارية والمالية التى لازمت برشلونة فى المواسم الأخيرة لكنه كان ينجح كل موسم فى تقديم مسيرة مبهرة ويخرج بلقبين أو ثلاثة على الأقل ولكن مع كل هذا النجاح فإن إدارة برشلونة أخفقت بشدة فى ملف إختيار مهاجم رابع يلعب بجوار ميسى وسواريز ونيمار .

برشلونة عجز حتى الآن عن التعاقد مع مهاجم جيدا أولا لإرتفاع أسعار اللاعبين وثانيا لأن انلجوم تخشى من الجلوس إحتياطيا لثلاثى ال MSN لأن من سيأتى لن يلعب إلا فى مرات أقل بكثير من الثلاثى المنتظر.

ثالثا إدارة برشلونة تدفع حاليا 115 مليون يورو سنويا كرواتب للفريق الاول ومعنى التعاقد مع لاعب جديد جيد سيزيد من الغلة ورابعا لان إدارة برشلونة إذا قررت شراء لاعب جديد سيتحتم عليها خروج لاعبمهم مثل أردا توران الذى بدأ إستعاد جزءا من مستواه فى بداية فترة الإعداد.

خامسا وإن هناك إتجاه فى الغدارة لإستغلال منير الحدادى ودينيس سواريز الذين يلعبون فى مركز الجناح لينضم لثلاثى الامام وأحدهما يعوض غياب أى مهاجم فى الظروف الطارئة فقط والسبب السادس والأخير ان الفريق قد أنفق 100 مليون يورو فى الشراء ولم يربح سوى 13.6 مليون يورو فقط من البيع وبالتالى فإن هناك خل كبير فى قواعد اللعب النظيف قد تزداد فى حال التعاقد مع مهاجم جديد.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*