الرئيسية » اخبار الرياضة » لماذا على الجميع في البريمرليج أن يخشى توتنهام هذا الموسم ؟

لماذا على الجميع في البريمرليج أن يخشى توتنهام هذا الموسم ؟

cr6fv2pxeaaubob

هاي كورة _ يقدم توتنهام الإنجليزي، أداء ممتاز منذ البداية وحتى الأن في البريمرليج، وكانت آخر ضحايا، مانشستر سيتي الفريق الذي لا يخسر منذ بداية الموسم.

الموسم الماضي، كانتن معجزة ليستر عقبة في طريق سبيرز لتحقيق اللقب، بعد تحقيق نتائج ممتازة، خاصةً أمام الفرق الكبيرة على ملعبهم، ومواصلة الأداء الرائع هذا الموسم مع بعض التدعيمات.

إستطاع بوكتينو، أن يحافظ على جميع نجوم الفريق، ولم يفرط في أي لاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، رغم إغراءات بعض الأندية، للنجوم، مثل ديلي آلي وهاري كين، وإيريك لاميلا، بالإضافة للمدافع توبي أرديرفيلد، لكن لم يخرج أي نجم من نجوم سبيرز.

الأهم من ذلك، هو التجديد لنجوم الفريق، قام توتنهام بالتجديد لكلاً من، داني روز، كايل ووكر، ديلي آلي، كريستيان إيريكسين، وهاري وينكس، وإيريك داير، وذلك للحفاظ على اللاعبين، وحتى في حالة إنتقالهم، لن يرحل لاعب بمبلغ قليل.

تدعيمات توتنهام، كانت في أضيق الحدود، وأولوية الشراء كانت سمة بارزة في سبيرز، الفريق لم يدعم صفوفه سوى بالفرنسي، موسى سيسوكو والمهاجم الهولندي فينست يانسن، والحارس الأسباني، باو لوبيز، والقاطرة البشرية فيكتور ونياما.

المراكز الذي قام توتنهام بتدعيمها، كان يحتاج لها بشدة، وانياما وسيسوكو أضاف كلاً منهم التوازن لوسط ملعب الفريق، بالإضافة لإيريك داير، الذي إكتشفه بوكتينو في هذا المركز.

بجانب توهج الكوري، سون، الذي بزغ نجمه أثناء غياب هاري كين، حيث أصبح هداف الفريق مؤخراً، وبطبيعة الحال، الثلاثي إيريكسين ولاميلا وديلي آلي، الذي يشكل خطورة كبيرة للسبيرز على أي خط دفاع.

لذلك، فلابد وأن يخشى جميع الفرق، توتنهام، الفريق المتكامل في جميع المراكز، والذي سيكون نداً قوياً هذا الموسم، فهو الفريق الذي لم يُهزم حتى الأن بعد مرور 7 جولات على الدوري الأقوى في العالم.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*