الرئيسية » اخبار الرياضة » لماذا تُسند المباريات المهمة لسونيت شاكير المثير للجدل ؟

لماذا تُسند المباريات المهمة لسونيت شاكير المثير للجدل ؟

13512060_509958812525943_5008145748233252527_n

هاي كورة _ دائماً ما يحصل على ثقة لجنة التحكيم بالإتحاد الأوروبي لكرة القدم في المباريات الكبيرة، سونيت شاكير الذي دائماً ما يكون مثير للجدل في المباريات التي يديرها.

سونيت شاكير تم تعيينه حكماً لمباراة أسبانيا وإيطاليا في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية بعد غد الأثنين، ولم يتقبل الموضوع الصحافة الإيطالية والإعلام إلا بالتنديد بما قام به الإتحاد الأوروبي ورفضه لحكم المباراة.

دائماً ما يكون لشاكير في كل مباراة شئ مثير للجدل، في مباراة برشلونة ويوفنتوس بنهائي دوري أبطال أوروبا 2015 لم يحتسب ركلة جزاء طالب بها يوفنتوس على داني الفيش لصالح بوجبا كادت ان تحول النتيجة، وأثبتت الإعادة التليفزيونية بأن هُناك ركلة جزاء ليوفنتوس.

في 2012 بمباراة مانشستر يونايتد وريال مدريد في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا قام شاكير بطرد لويس ناني لاعب مانشستر يونايتد، وكشفت الإعادة التليفزيونية وأراء خبراء التحكيم حينها بأن الكارت الأحمر غير مستحق وكان يجب عليه توجيه إنذار للاعب لأن اللعبة لم تكن متعمده.

أخر مباراة كبيرة قادها شاكير كانت مباراة بايرن ميونخ وأتليتكو مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، شهدت المباراة هدف شك الجميع بأنه تسلل لأتليتكو مدريد، وكذلك ركلة جزاء غير صحيحة لصالح أتليتكو مدريد كانت العرقلة من خارج منطقة جزاء.

دائماً ما تُسند المباريات الكبرى الجماهيرية لسونيت شاكير، في دوري الابطال الموسم المنصرم أدار مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في ذهاب نصف النهائي، وفي الإياب أدار المباراة الثانية بين بايرن ميونخ وأتليتكو، معنى ذلك أن الإتحاد الأوروبي يثق ثقة كبيرة في الحكم التركي، ولكن في النهاية نجد بأنه دائماً مثير للجدل، فلماذا دائماً هو الرجل الأول في المباريات الكبرى ؟

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*