الرئيسية » اخبار تقنية » لماذا بعض نسخ آيفون 7 تظهر صوت غريب ؟

لماذا بعض نسخ آيفون 7 تظهر صوت غريب ؟

iphone7

نشرنا من خلال شبكاتنا الإجتماعية حول وجود مشكلة يعاني منها بعض من يملكون آيفون 7 بلس تحديدا وهو ظهور صوت غريب يظهر عند الإستخدام الثقيل والمكثف للهاتف. كما أنه نشرنا فيديو يحمل هذا الصوت حتى تعرف ماهو فعلياً.

آبل حتى الآن لم تعلق أبدا حول هذه النقطة سواء بالنفي أو التأكيد مع العلم بأننا نتوقع بأنها ستقوم بالتعليق فهذه عادة جميع الشركات حيث لا تقوم بالتعليق إلا بعد إختبار الأجهزة والتأكد منها وماهو سببها إن كانت فعلا موجودة.

بعض التحليلات التي انتشرت يعتقد بأن سببها هو معالج آبل A10 الجديد ويأتي هذا بسبب قوته، حيث أن هذه المشكلة موجودة بالفعل ضمن أجهزة الحاسب بحيث يمكنك سماع صوت من أجهزة الحاسب إذا كنت بغرفة هادئة والأمر نفسه الآن يتكرر مع آيفون وربما إذا كان معالج آيفون 7S أقوى فربما يزيد الصوت، هذا أبرز تحليل يمكن التوصل إليه الآن. والبعض قام بتجربة الأمر نفسه مع جالكسي S7 إيدج حيث لاحظ وجود صوت خفيف عند تقريبه من إذنك بعد إستخدامه بشكل مكثف.

حتى الآن لم تصلنا نسخة آيفون 7 بلس لنقوم بمراجعتها لكننا طبعا سنحصل على نسختنا قريبا وسنقوم بإختبار الهاتف ومراجعته والحديث عن جميع هذه النقاط وسنرى إن كانت المشكلة موجودة بالفعل أم لا.

The post لماذا بعض نسخ آيفون 7 تظهر صوت غريب ؟ appeared first on تيك فويس.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*