الرئيسية » اخبار الرياضة » لماذا أصر مورينهو على تمديد عقد كاريك ؟

لماذا أصر مورينهو على تمديد عقد كاريك ؟

carrick_630x460

هاى كورة_ إستغرب الكثيرون من قرار السيد جوزيه مورينهو المدير الفنى لمانشستر يونايتد يإصراره على تمديد عقد النجم المخضرم مايكل كاريك البالغ من العمر 35 عاما على الرغم من إن الكثيرين أصروا على أن اللاعب سيرحل بقدوم مورنيهو.

مورينهو منذ بداية مسيرته التدريبية يحب أن يجعل له نجوما كبار مرتبطين عاطفيا بالجماهير وبباقى نجوم الفريق لذا فى بداية عمله مدح واين رونى كثيرا وهاهو يمدد عقد كاريك الذى تراجعت قوته البدنية كثيرا ولكنه يظل لاعبا مهما بنظر عشاق اليونايتد ويعتبرونه من أيقونات الفريق.

كاريك سيمدد عاما واحدا وهو كفيل لمورينهو أن يسيطر على كل أروقة النادى مثلما فعل مع نجوما كبار مثل فيتور بايا وجورج كوستا مع بورتو وجون تيرى وفرانك لامبارد فى تشيلسى وماتيرازى وزانيتى وكوردوبا فى الإنتر وأربيلوا فى ريال مدريد .

كاريك يمتلك مسيرة مميزة فى عالم كرة القدم حيث لعب لخمسة أندية أبرزها ويستهام وتوتينهام ومانشستر يونايتد وخاض 658 مباراة منها 421 مباراة مع مانشستر يونايتد وسجل 33 هدفا منها 23 هدفا مع الشياطين الحمر ومع منتخب إنجلترا خاض 34 مباراة ولم يسجل أى هدف.

كاريك حقق 14 لقبا مع اليونايتد أبرزها خمسة بريمير ليج ودورى أبطال أوروبا 2008 ليصبح من أهم نجوم اليونايتد ربما فى تاريخه وكان تعويضا رائعا للقائد الأيرلندى روى كين.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*