الرئيسية » اخبار الرياضة » للمرة الرابعة مونتيلا يخلف ميهايلوفيتش .. فهل سيكون نفس المصير في ميلان ؟

للمرة الرابعة مونتيلا يخلف ميهايلوفيتش .. فهل سيكون نفس المصير في ميلان ؟

a

هاي كورة _ أعلن ميلان التعاقد مع المدرب الإيطالي فيتشنزو مونتيلا مدرب سامبدوريا السابق، تعاقد يمتد لمدة عامين بين المدرب والنادي الميلاني.

ويتشابه مشوار فيتشنزو مونتيلا قبل أن يتولى تدريب ميلان بنفس مشوار المدرب الأسبق لميلان سينسا ميهايلوفيتش الذي تمت إقالته قبل نهاية الموسم بشهر.

ميهايلوفيتش كان مدرباً لفريق كاتانيا موسم 2009/2010 وبعد تولى تدريب الفريق الموسم الذي تلاه جيامبولو ثم دييجو سيميوني، قبل أن تسند مهمة تدريب الفريق لفيتشنزو مونتيلا 2011/2012.

في فيورنتينا تولى ميهايلوفيتش تدريب الفريق مطلع موسم 2010/2011 قبل أن يرحل عن الفريق بنهاية الموسم، ليتولى ديليو روسي الموسم الذي تلاه، ليخلفه من جديد مونتيلا بعد موسم واحد وتحديداً في موسم 2012/2013 ليستمر معهم حتى 2015.

ذهب ميهايلوفيتش لتدريب سامبدوريا وإستمر معهم موسمين من 2013 إلى 2015 وقدم مستويات ممتازة مع الفريق، قبل أن يرحل لتدريب ميلان مطلع الموسم الماضي، في نفس الوقت كان فيورنتينا يعلن تعاقده مع المدرب سوزا ويقيل مدربه فيتشنزو مونتيلا ليذهب مونتيلا للمكان الذي يتركه ميهايلوفيتش كالعادة ويتولى تدريب سامبدوريا.

ميهايلوفيتش قبل نهاية الموسم المنصرم تمت إقالته وتعيين روكي مدرباً للفريق حتى نهاية الموسم، ليعلن ميلان بالأمس عن تعاقده رسمياً مع مونتيلا ليكون مدرب الفريق الإيطالي بدايةً من الموسم المقبل.

بهذا يكون مونتيلا قام بخلافه ميهايلوفيتش في 4 مناسبات بداية من كاتنيا مروراً بفيورنتينا وسامبدوريا وأخيراً ميلان، فهل سيكون مصير مونتيلا نفس مصير ميهايلوفيتش الذي تمت إقالته قبل نهاية الموسم بالرغم من وصوله للمباراة النهائية للكأس ومنافسته على مركز أوروبي مؤهل لميلان؟

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*