الرئيسية » اخبار الرياضة » لـوريس : لا خوف على فرنسا !

لـوريس : لا خوف على فرنسا !

hugo-lloris-france-10102013_11rbpomzwp1b71tjjq6qwdaeiw

هاي كورة – شبه حارس مرمى وقائد المنتخب الفرنسي هوجو لوريس، اليوم منتخب بلاده بأنه ككتلة واحد تسير في اتجاه واحد في بطولة الامم الاوروبية، وانه واثق من أن اللاعبين الكبار سيحدثون الفارق دائما عندما يحتاج اليهم الفريق. وقال ” ان المنافسة طويلة جدا واعتقد ان اللاعبين الكبار يجعلونك تنتظر لحظات مهمة من المباراة ليحسمونها، وذلك في اشارة الى أنطوان غريزمان وبول بوغبا، واللذان تصدرت أسمائهم عناوين الصحف في المباريات الأولى للمنتخب الفرنسي.

وأشار قائد المنتخب الفرنسي أن غريزمـان “كان حاسما في المباراة ضد ألبانيا” بهدف في الدقيقة 90 وأن بوغبـا “أظهر حرفية كبيرة في الشوط الثاني من مباراة ألبانيا، حيث كان أكثر حضورا وحيوية مما كان عليه في أول مباراة له ضد رومانيا. وتحدث لوريس في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد ضد سويسرا في مدينة ليل حيث قال”” الأشياء تأتي بشكل طبيعي، ولهذا يجب أن نكون في أفضل الحالات، البدنية والعقلية. وأكرر، المنافسة طويلة ونحن وصلنا لمرحلة مهمة فلا مجال للأخطاء “.فمباراة الغد هي مهمة للمنتخب الفرنسي حيت سيتم تحديد المركز الأول في المجموعة الأولى. حارس مرمى توتنهام اعتبر ان غريزمان وبوغبا وديميتري بايت هم مفاتيح الديوك للذهاب بعيدا في البطولة “من الطبيعي أن يكون لديك توقعات على أداء غريزمان وبول بوغبا وبايت، قدموا مستوى جيد مع أنديتهم، لذلك أتمنى ان يكونوا في أحسن أحوالهم. و أصر لوريس على أن “الشيء الأكثر أهمية في أي منتخب هي الروح الجماعية وحب الانتصار”.

كما أكد قائد المنتخب الفرنسي أن “الأهم” في اللاعبين 23 المشاركين في اليويو الفرنسي، هو المساهمة في نجاح الفريق واللعب بعزيمة واصرار “نحن فريق متحد”. واستشرافا للمستقبل وخصوصا لمباراة الغد ضد سويسرا، قال حارس المرمى الفرنسي لوريس أنه يتوقع “مواجهة مختلفة قليلا بالمقارنة مع المنافسين الأولين اللذان كان يغلبهم الطابع الدفاعي، ف سويسرا “فريق ذو جودة عالية ولاعبين مميزين.” وهدفنا رقم واحد هو الفوز في المبارة (…). ويجب علينا تلبية توقعات الجماهير وإنهاء المهمة على أكمل وجه.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*