الرئيسية » اخبار الرياضة » لعنة الإصابات | ضربات موجعة في بداية الموسم للأندية

لعنة الإصابات | ضربات موجعة في بداية الموسم للأندية

CqGWG9lXEAAYMSF

هاي كورة _ تعاني بعض الفرق في الدوريات الكبرى من إصابات لأفضل لاعبيها من بداية الموسم، فلم يكن في الحسبان أن يتعرض هؤلاء اللاعبين للإصابات خاصةً وفي أول مباراة بالموسم.

في آرسنال وبالرغم من أن الفريق يعاني من إصابات بالجملة قبل بداية الموسم، تعرض أيضاً لاعب الوسط آرون رامسي لإصابة قوية قد تبعده لمدة لا تقل عن شهر بعدما خرج من مباراة ليفربول في إفتتاح الدوري الإنجليزي متأثراً بها، بالإضافة لزميلة في الفريق ايوبي الذي سيغيب أيضاً عن الجانرز متأثراً بإصابته.

Cp_MKBkWEAAbjjI

في ليفربول وبعد أن قدم مستوى رائع في المباريات التحضيرية وفي أول مباراة في الدوري، سيغيب ساديو ماني عن الفريق لمدة شهر بعدما تعرض لإصابة في الكتف أثناء تدريبات الفريق.

CqEujYdWIAAi0-5

أندريا أيو مهاجم وست هام أيضاً سيغيب مدة لا تقل عن 3 أشهر، بعدما تعرض لإصابة قوية في فخد القدم بمباراة تشيلسي التي إنتهت بهزيمة فريقة 2/1، وتأكد غياب أيو بعدما خرج من المباراة في شوطها الأول مما يعني صعوبة لحاقه بمباراة منتخب بلاده أمام مصر في نوفمبر القادم بتصفيات كأس العالم لقارة افريقيا.

CqGDW8UWcAA_fmB

في أسبانيا وقبل إنطلاق الدوري الأسباني، تلقى برشلونة ضربتين موجعتين خلال مبارتي كأس السوبر الأسباني أمام إشبيلية، حيث تعرض إنييستا للإصابة في المباراة الأولى وكذلك ماسكيرانو في المباراة الثانية.

ويبدو أن الثنائي سيغيب عن إفتتاح برشلونة للدوري الأسباني أمام ريال بيتيس الأسبوع المقبل.

Cp2bDAiWcAA1hbN

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*