الرئيسية » اخبار تقنية » لعبة Pokemon Go ستتخطى عدد مستخدمي تويتر النشطاء قريبا

لعبة Pokemon Go ستتخطى عدد مستخدمي تويتر النشطاء قريبا

Pokemon Go

خلال أيام قليلة من إطلاق لعبة Pokemon Go التي أشغلت العالم أجمع بالرغم من أنها لم تطلق الا بدول قليلة حتى الآن، إلا أن عدد المستخدمين النشطين لهذه اللعبة إقترب جدا من عدد مستخدمي تويتر النشطين.

اللعبة حاليا توفرت بشكل رسمي ضمن المتجر الأمريكي، النيوزلندي، والأسترالي وهذا يعني أنك لو بحثت عنها ضمن أي متجر لمتاجر الدول الأخرى فإنك لن تجدها متوفرة ضمن المتجر والشركة نينتيندو تخطط لإطلاقها عالميا قريبا جداً والسؤال هنا إلى أي مدى سيصل إنتشارها إذا ماتم إطلاقها عالمياً ؟

لعبة Pokemon Go وخلال 48 ساعة فقط من إطلاقها تم تحميلها على 5.6% من أجهزة أندرويد بأمريكا.

بحال كنت لاتعرف هذه اللعبة فهي ظهرت نتيجة تعاون مابين شركتين نيتندو العريقة و Niantic التابعة لشركة ألفابت ( قوقل سابقاً)، والشيء الجديد والمميز بهذه اللعبة هو أنها تحقق حلم كل شخص كان يتمنى فكرة إصطياد بوكيمونات حيث أنها تتفاعل مع واقعك بحيث عليك النزول إلى الشارع والمشي والبحث عن بوكيمونات لإصطيادها.

كما أن اللعبة تتفاعل مع مدينتك حيث عليك البحث عن أماكن مشهورة محددة مسبقا ضمن اللعبة والتي يمكنك من خلالها الحصول على المزيد من الكرات أو الإلتقاء بلاعبين آخرين من أجل مباراتهم ببوكيموناتك التي إصطدتها.

هذه اللعبة بدأت اليوم ثورة جديدة في أسلوب الألعاب، وأعتقد بأنها ستحقق ثورة أكبر بحال تم دمج هذه اللعبة بطريقة ما مع نظارات VR حيث سترى حينها كل اللاعبين يمشون بإستخدام النظارات في الشارع.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*