الرئيسية » اخبار الرياضة » لا تقسو على بوجبا .. 4 أشياء توضح لماذا لم يتألق أمام رومانيا !

لا تقسو على بوجبا .. 4 أشياء توضح لماذا لم يتألق أمام رومانيا !

TOPSHOT - France's midfielder Paul Pogba reacts to a missed shot during the friendly football match between France and Cameroon, at the Beaujoire Stadium in Nantes, western France, on May 30, 2016. / AFP / FRANCK FIFE (Photo credit should read FRANCK FIFE/AFP/Getty Images)

هاي كورة _ تعالت أصوات النقاد بعد مباراة فرنسا ورومانيا على لاعب وسط المنتخب الفرنسي بول بوجبا بعد الأداء المخيب الذي ظهر عليه مع الديوك خلال المباراة.

معظم الأراء كانت ترى بأن بوجبا الذي يصل سعره إلى 120 مليون لا يستحق هذا المبلغ بالنظر لما قدمه اللاعب في المباراة وأن اللاعب مبالغ في نجوميته إعلامياً.

بوجبا بالأمس بالفعل لم يكن في مستواه المعهود ولم يقدم الأداء المنتظر منه، في وقت كان منتخب فرنسا بالكامل ليس في يومه بما فيهم بوجبا، اللاعب الفرنسي يمكن ان نحصر عدم تألقه في الأسباب التالية ..

1- الضغط الإعلامي على بوجبا قبل المباراة، جميع الصحف ووسائل الإعلام شغلها الشاغل في اليومين الماضيين كان إمكانية إنتقال بوجبا إلى ريال مدريد في الصفقة التي قد تصل لـ120 مليون يورو، إرتباط إسم اللاعب بأكثر من نادي بالتأكيد سيؤثر على تركيزه في الملعب.

2- إحساس بوجبا بأنه نجم الفريق، بوجبا مع يوفنتوس لم يشعر أبداً بأنه نجم الفريق كجميع لاعبي السيدة العجوز، دائماً ما كان يوفنتوس في الفترة الأخيرة بدون نجم واحد وقوة الفريق وشخصيته تكون عن طريق العمل الجماعي ويظهر في الصورة دائماً الحارس جيانلويجي بوفون الذي يعتبر نجم يوفنتوس وليس بوجبا، فعندما يصل لبوجبا إحساس إنه نجم منتخب فرنسا بعد زيدان وبلاتيني وكثير من النجوم الكبار، وذلك من خلال الصحف ووسائل الإعلام المختلفة فبالطبع سيؤثر على مستواه.

3- رغبة بوجبا في إعطاء كل شئ لمنتخب الديوك، من النقطة الأولى والثانية تتأكد من كم الضغوطات على بوجبا بالإضافة لرغبته في أن يصنع الفارق بالفعل مع منتخب فرنسا، جميع العيون تنظر وتنتظر بوجبا مع فرنسا من أجل ان يصنع الفارق مما يجعله يريد ان يفعل كل شئ.

4- السبب الأهم كما كان واضح بالأمس هو عدم توظيفه بالشكل الصحيح، بوجبا في يوفنتوس يلعب كلاعب وسط في العمق ويميل على اليسار في بعض الأحيان، ديشامب جعل من بوجبا لاعب جناح وهو لا يستطيع الإبداع في ذلك المكان لإنه لم يعتاد ان يقوم بأدوار لاعب الجناح الآيمن، كان على بوجبا رقابة من لاعبي رومانيا مما جعل اللاعب يختنق في الملعب.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*