الرئيسية » Action Launcher » لانشر Action v37 يجلب بعض ميزات أندرويد P

لانشر Action v37 يجلب بعض ميزات أندرويد P

يتوفر الآن التحديث رقم 37 للانشر أندرويد الشهير Action Launcher على متجر بلاي الآن، وكما هو الحال دائمًا، لدى المطوّر Chris Lacy عدد كبير من الميزات الجديدة.

وأكبر تغيير حصل عليه اللانشر في هذه المرة هو شيء يسمى “اختصارات سطح المكتب”، وعند التمكين، يمكنك الضغط على أي جزء فارغ من الشاشة الرئيسية لإظهار اختصارات سطح المكتب والوصول السريع إلى أشياء مثل استخدام البطارية وفتح مدير الملفات والمزيد.


اعلان


وبطبيعة الحال، جميع الخيارات التي تظهر هي قابلة للتخصيص بالكامل، ويتبع المربع المنبثق واجهة المستخدم الجديدة الموجودة في نظام أندرويد P عند الضغط على لانشر بكسل.

ويقتبس Action Launcher v37 بعض عناصر الواجهة الأساسية من نظام تشغيل أندرويد P ويضيف أيضًا ميزة “dock dash” الموجودة في النسخة التجريبية الأولى لنظام أندرويد P ويدعم رسميًا واجهات برمجة التطبيقات النهائية عندما يتم إصدار P الرسمي.

أخيرًا وليس آخرًا، يعمل تطبيق Action Launcher v37 أيضًا على تسريع الوقت الذي يستغرقه تطبيق التغييرات على التطبيق، ويستخدم رمز تعداد التنبيهات غير المقروءة بجوار التطبيقات الآن ذاكرة وبطارية أقل.

ويمكن نقل ترتيب المجلدات والتطبيقات المصغرة ومقياس الرموز وحجم الخطوط من إصدار سابق إلى الإصدار الجديد الذي يتوفر على متجر قوقل بلاي ويمكنك تنزيله من (الرابط).

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*