الرئيسية » اخبار الرياضة » كيف يغلق فينجر الطرق أمام ليفربول في غياب مدافعيه ؟

كيف يغلق فينجر الطرق أمام ليفربول في غياب مدافعيه ؟

Cpv8pJNWcAAdiMc

هاي كورة _ سيواجه آرسنال فريق ليفربول في قمة الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإمارات بلندن.

يعاني آرسنال من غيابات كبيرة قبل المباراة على المستوى الدفاعي، الثنائي ميرتساكر وباوليسنا، وكذلك عدم جاهزية كوسيلني المدافع الفرنسي، مما يصعب المهمة على آرسين فينجر الذي من الممكن أن يخسر مباراته الأولى في الدوري الإنجليزي هذا الموسم في الإفتتاح.

ليفربول يملك هجوم قوي بتواجد البرازيلي فيرمينيو ومواطنه كوتينيو، بالإضافة للثنائي لالانا وستوريدج، وعلى فينجر أن يمنع هؤلاء من التسجيل حتى يخرج من المباراة فائزاً أو على أقل تقدير متعادلاً.

شامبرز الجوكر

كالوم شامبرز صاحب الـ21 عام الذي تعاقد مع آرسنال بإعتباره لاعب وسط من ساوثهامتون، يعد بديل جيد في غياب المدافعين، فقد لعب شامبرز في مركز الظهير الأيمن مع آرسنال وقلب الدفاع كثيراً وقدم اداء جيد، وربما يكون هو الحل الأمثل في غياب ميرتساكر وباوليستا، وإذا كان كوسيلني جاهز سيكون شريكه في الدفاع.

ديبوشي

ماتيو ديبوشي أيضاً من ضمن البدائل المحتملة في غياب المدافعين، ديبوشي لديه القوة البدنية والواجبات الدفاعية جيده، ونظراً للظروف ربما يكون مدافع قلب رغم إنه ظهير أيمن.

أحد لاعبي الوسط

يملك آرسنال في مركز الإرتكاز لاعبين كبار، تشاكا والنني وكوكولين، أياً منهم يمكن أن يلعب كمدافع أو يلعب لاعب وسط ثالث بجانب الثنائي المتواجد، ويكون له أدوار دفاعية أكبر.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*