الرئيسية » اخبار الرياضة » كيف عاد يواكيم لوف لصوابه قبل مباريات تكسير العظام ؟

كيف عاد يواكيم لوف لصوابه قبل مباريات تكسير العظام ؟

551189586b9db

هاي كورة _ رغم البداية المتواضعه في بطولة اليورو المقامة حالياً للمنتخب الألماني بعد الفوز بشق الانفس على أوكرانيا والتعادل مع بولندا، عاد يواكيم لوف لصوابه وعدل في تشكيل الفريق أمام ايرلندا الشمالية وفاز بهدف ولكن قدم مباراة ممتازة.

لوف كان يعتمد في المباريات الاولى على ماريو جوتزة كمهاجم اساسي ويلعب بمولر على الطرف الأيسر ودراكسلر على الطرف الأيمن، مع تبادل الأدوار بين الثنائي، ولكنه لم يجد نفع من ذلك ولم يستغل الأطراف خاصةً وانه ليس هناك مهاجم قوي داخل الصندوق.

كذلك إعتماد على هوفيديس في الجانب الأيمن كان له تأثير سلبي لضعف اللاعب هجومياً وعدم تأثيره في هجمات الفريق، فعدل الأوضاع في مباريات أيرلندا قبل ان يتأهل للدور الثاني بمباريات تكسير العظام.

أقحم ماريو جوميز كمهاجم وخلفه توماس مولر كمهاجم خفي، وإعتمد على 4/4/2 خلف الثنائي الهجومي أوزيل وجوتزة ومن ثم توني كروس وسامي خضيره في الخلف، مع الدفع بالشاب كيميش على الجانب الأيمن ليقوم بـ 14 عرضية منها 12 صحيحة طوال اللقاء، وهو الشئ الذي لم يستطع هوفيديس القيام به.

جوميز هو الذي سجل هدف المباراة الوحيد بعد العديد من الفرص الضائعة للمانشافت، وهو ما يثبت بأن المدرب الألماني كان على صواب في ان يدفع بهذه التشكيلة بدون أي نوع من أنواع الفلسفة، العرضيات تُستغل من جوميز وخلف الفرص من العمق عن طريق مولر وجوتزة واوزيل.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*