الرئيسية » اخبار الرياضة » كيف سيقضي كونتي على خطورة نجم فريقه القادم ؟

كيف سيقضي كونتي على خطورة نجم فريقه القادم ؟

Arbstodayأنطونيو-كونتي

هاي كورة _ سيواجه منتخب إيطاليا نظيره البلجيكي اليوم ضمن مباريات المجموعة الخامسة من كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016” التي تقام في فرنسا.

كونتي مدرب منتخب إيطاليا الذي سيتولى تدريب تشيلسي عقب البطولة عليه الإحتراس من نجم المنتخب البلجيكي وفريقه القادم إيدين هازارد، العقل المفكر لمنتخب بلجيكا الذي يملك كثير من المواهب الشابه والتي تلعب في أكبر اندية أوروبا.

هازارد من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، يمتاز بالمراوغات والتحرك بدون كرة فضلاً عن تسديداته الممتازة، كذلك سريع بالكرة ويستطيع التوغل بين المدافعين، خاصةً وان دفاع المنتخب الإيطالي بدون ظهيرين لديهم الخبرة الدولية الكافية.

كونتي امامه أكثر من حل لكي يوقف خطورة إيدين المؤكده والتي بالتأكيد هي الشغل الشاغل لأنتونيو خلال الأيام الماضية ..

الحل الأول : اللعب بـ3-5-2 مع وجود جياكريني وفلورينزي على الأطراف في وسط الملعب وإعطاء كلاً منهم أدوار دفاعية للقضاء على خطورة هازارد، كلا اللاعبان يمتاز بالإرتداد الدفاعي والسرعة، بنسبة كبيرة سيكون فلورينزي هو المكلف بمراقبة هازارد لإنه سيلعب على الرواق الأيمن.

الحل الثاني : اللعب بـ 4-4-2 وجود كيليني كظهير آيسر واللعب بدارميان ظهير أيمن مع وجود فلورينزي في وسط الملعب كجناح يساعد دارميان على إيقاف هازارد، دارميان يمتاز بالسرعة والقوة مما سيصعب مأمورية هازارد مع الضغط المتواصل من فلورينزي.

الحل الثالث : الإعتماد على 3-5-2 والإبقاء على جياكريني وفلورينزي على الأطراف مع إعطاء دي روسي او تياجو موتا أدوار دفاعية لتغطية الأظهرة في الحالة الهجومية حينما يتقدم فلورينزي او جياكيريني للأمام.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*