الرئيسية » Apple » كيف سيبدو iOS 11 في آيفون برو؟

كيف سيبدو iOS 11 في آيفون برو؟

ستيف سميث الذي اكتشف التصميم المؤكد لآيفون برو في أكواد HomePod، قدّم أمس تخطيطًا لما يمكن أن يكون عليه نظام التشغيل iOS 11 في رائد آبل المرتقب الإعلان عنه في سبتمبر المقبل.

ومبدئيا فقد أشار سميث أنّ هذا التصميم محض تكهن منه ولم يرصده في أكواد HomePod، أحد النماذج لديه إطار سُفلي وهو الذي سيتموضع به زر هوم الوهمي، كما أنّ لونه مطابق للون الجزء المستقطع بأعلى الشاشة.

وفي خطوة مماثلة، قدم المصمم ماكسيم بيتريف ثلاثة نماذج لما يمكن أن تحاكي به آبل شكل آيفون الجديد الذي سيأتي كما قلنا بجزء مستقطع أعلى الشاشة لإدراج الكاميرا الأمامية..

النموذجان الأول والثاني، يُريانا أنّ آبل قد تطابق لون الزوايا العليا للشاشة بلون الجزء المستقطع، مع الاستفادة من هذه الزوايا لعرض حالة البطارية وحالة الاتصال بالإنترنت والشبكة الخلوية في النموذج الأول، بينما النموذج الثاني لديه زوايا مسطحة نسبيًّا.

أما النموذج الثالث، فيرينا أنّ الزوايا العليا ستكون مرئية وتعرض حالة البطارية والاتصال بالإنترنت والشبكة الخلوية.. النماذج الثلاثة تظهر زر هوم الافتراضي، على أن يختفي الزر داخل التطبيقات، كما توضح الصور.

يذكر أن صحفي الفوربس، جوردن كيلي قد لمح إلى استخدام آبل للزوايا أيضًا في عرض حالة البطارية والاتصال بالانترنت والشبكة الخلوية، وقد اقترح حينها أن آبل ستنقل عرض الإشعارات بأسفل الشاشة ليكون سهلاً وصول المستخدم إليها، تلميحته هذه كانت بناءً على مصادره بموردي آبل.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*