الرئيسية » iphone » كيف تعين نغمة رنين خارجية بسهولة على آيفون

كيف تعين نغمة رنين خارجية بسهولة على آيفون

تغيير نغمة الرنين واختيار نغمة خارجية يعد عملية متعبة على آي أو إس مالم تكن من المخضرمين، فإن كنت لا تريد استخدام نغمة رنين افتراضية نقدم هذه الخطوات البسيطة لشرح طريقة تعيين نغمة رنين على آيفون باستخدام آيتونز وتطبيق Zedge.

خطوة #1: قم بإيصال آيفون بآيتونز على حاسوبك بواسطة كابل لايتنينق أو واي فاي.


اعلان


خطوة #2: قم بتحميل تطبيق Zedge من آب ستور والذي يضم أكبر مكتبة لنغمات الرنين، حيث ستجد قسم نغمات الرنين بالقائمة اليسرى وشريط البحث بالأعلى؛ لإجراء البحث قم بإدخال كلمات مفتاحية تدل على أي أغنية أو مقطع صوتي وغالبا ستجد ماتريده، كما تستطيع مشاركة مقطع صوتي ليحمله الجمهور من عليه.

خطوة #3: بعد اختيار النغمة، قم بحفظها بالنقر على الزر أسفل يسار الشاشة.

خطوة #4: ارجع لآيتونز على الحاسوب وتأكد أن آيفون ما زال متصل، ثم اختر أيقونة آيفون بأعلى اليسار، ثم ادخل على التطبيقات.

خطوة #5: اسحب للأسفل ضمن تبويب مشاركة ملف الموجود بالتطبيقات، حيث يعرض التطبيقات التي يسمح لها مشاركة الملفات بين آيفون والحاسوب، حيث ستجد تطبيق Zedge منها.

خطوة #6: ستجد ملف صوتي باسم النغمة التي قمت بتحميلها، انقر عليها ثم زر حفظ، لتظهر نافذة الحفظ. اختر الحفظ بأي مكان لكن تذكره.

خطوة #7: توجه إلى قائمة آيتونز في الزاوية العليا على اليسار، ثم اختر إضافة ملف إلى المكتبة، في النافذة التي ستظهر يجب أن تختار نفس الملف الذي قمت بتحميله في الخطوة السابقة، بعدها انقر على فتح.

خطوة #8: ارجع وانقر على أيقونة جهازك بآيتونز ثم اختر النغمات، وقم بوضع علامة √ أمام مزامنة النغمات، ثم اختر النغمات المحددة وليس كل النغمات، ثم ابحث عن النغمة التي قمت بتحميلها واختارها.

خطوة #9: بعد اختيار النغمة انقر على زر تنفيذ وانتظر حتى تتم العملية التي تستغرق بضعة ثواي عادة.

خطوة #10: ارجع للآيفون وادخل على تطبيق الإعدادات > الصوت > الصووت والحس اللمسي > نغمة الرننين ثم ابحث عن نغمة الرنين واختارها.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*