الرئيسية » اخبار تقنية » كيف تشحن هاتفك الذكي بسرعة إذا كنت في عجلة من أمرك ؟

كيف تشحن هاتفك الذكي بسرعة إذا كنت في عجلة من أمرك ؟

2016-05-1411-20-28x

تخيل ذلك : عليك مغادرة المنزل أو المكتب خلال 20 دقيقة وبطارية هاتفك قاربت على الانتهاء وترغب بشحن الهاتف بأقصى سرعة ممكنة في أقل وقت ممكن ماذا ستفعل ؟

هذه أفضل طريقة تقريباً وتعمل بشكل جيد مع هواتف آيفون وأندرويد بالاضافة إلى الاجهزة اللوحية .

استخدام شاحن قوي وسريع

هناك شواحن تستطيع أن تعطيك قوة أكبر فمثلا شاحن آيباد يستطيع فعل ذلك، ويفضل استخدامه لشحن العديد من الاجهزة لتوفير الكثير من الوقت وستلاحظ وجود فرق كبير تماماً ، على سبيل المثال هاتف آيفون 6S بلس يحتاج 3 ساعات للشحن من 0 إلى 100 باستخدام شاحن آيفون ولكن هذا الوقت تم تخفيضه إلى حوالي ساعتين فقط باستخدام شاحن آيباد. شاحن آخر حقق نتائج جيدة هو شاحن 9W PowerFast الخاص بأجهزة كيندل من أمازون.

في الحقيقة لم يتم اكتشاف أن الشواحن السريعة لها تأثير سلبي على عمر البطارية لأن دوائر الشحن الخاصة بالبطارية حديثة وجيدة جداً ، الجميع يقوم بفعل ذلك لسنوات ولم يجد أي ضرر .

اختيار وضع الطيران عند الشحن

بفعل ذلك الجهاز لن يستهلك الكثير من البطارية، في الحقيقة تم اكتشاف أن الاجهزة تُشحن أسرع بمرتين عندما تكون في وضع الطيران .

إزالة أي كفر أو غطاء

عند وضع الجهاز للشحن عليك إزالة أي كفر أو غطاء وخصوصاً الاغطية المطاطية السميكة لأن البطاريات تشحن بشكل أبطأ بسبب أنها دافئة كما أن وضع الجهاز في مكان بارد أثناء الشحن يعتبر فكرة جيدة .

اترك الجهاز لوحده أثناء الشحن

عليك مقاومة اغراء التحقق من مستوى شحن الجهاز كل بضعة دقائق لأن كل مرة تقوم بتشغيل الشاشة استهلاك الطاقة يزداد أكثر وعملية الشحن تصبح أبطأ.

نصحية أخيرة: تأكد من حمل بطارية متنقلة صغيرة معك دائماً فهي مفيدة دائما.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*