الرئيسية » ipad » كيف تحمّل تورنت بآيفون وآيباد مجاناً وبأمان

كيف تحمّل تورنت بآيفون وآيباد مجاناً وبأمان

قد يعاني مستخدمو آيفون وآيباد من صعوبة تحميل ملفات التورنت بسبب سياسات آبل الصارمة ضد استخدام هذه الخدمة التي عادة ما تتضمن تحميل المواد المقرصنة، ولكن هذا لا يعني إيقاف الخدمة تماماً والتخلي عن فوائدها الكبيرة من مشاركة الملفات بسهولة ويسر بين المستخدمين، وسوف نستعرض معكم اليوم كيفية تحميل ملفات التورنت على كل من آيفون وآيباد مجاناً وبأمان تام.


اعلان


1) تطبيق Documents

يجب علينا أن نقوم بتحميل تطبيق Documents المجاني من هنا، حيث أنه سيساعدنا على إدارة الملفات في جهازنا بشكل ممتاز، إضافة لتحميل أي تطبيقات تحتاجها لمشاهدة أو لتصفح المحتوى الذي ستقوم بتحميله مثل تطبيقات تشغيل الفيديو وتطبيقات قراءة الكتب.

2) خطوات تحميل أي ملف تورنت

  1. قم بفتح المتصفح وزيارة موقع التورنت الذي تود تحميله.
  2. قم بتحميل ملف التورنت عبر الضغط على تحميل أو  Download، أو قم بنسخ رابط التحميل
  3. توجه إلى الموقع التالي عبر الضغط هنا والصق الرابط الذي قمت بنسخه في الحقل الفارغ ثم اضغط على Download وانتظر انتهاء التحميل.02-torrent-ios-mte-copy-paste-magnet
  4. قم بالضغط على ملف التورنت بعد انتهاء التحميل لفتحه، سيتم بعده توجيهك للمتصفح مرة أخرى حيث ستجد صفحة إعلانية فقم بالانتظار مدة 5 ثوانٍ وتخطاها من الجزء العلوي.
  5. سيقوم المتصفح بعد ذلك بفتح صفحة لبدء تحميل محتوى ملف التورنت على جهازك وسيتم لاحقاً عرض المحتوى مباشرة في حالة لم يكن مضغوط.03a-torrent-ios-mte-downloading-torrent-file
  6. في حالة كان ملف المحتوى الذي تم تحميله مضغوط، قم بنسخ رابط صفحة التحميل من المتصفح وتوجه إلى تطبيق Documents.
  7. من داخل التطبيق قم بالضغط على الخيارات ومن ثم قم بفتح المتصفح الخاص بالتطبيق وقم بوضع الرابط الذي قمت بنسخه به واضغط على الذهاب.
  8. سيُظهر لك متصفح تطبيق Documents رسالة بمسار حفظ محتوى ملف التورنت فقم بتذكر هذا المسار واضغط على موافق وانتظر اتمام التحميل دون إغلاق التطبيق أو الخروج منه لتفادي إلغاء التحميل.
  9. أخيراً، اذهب إلى مسار التحميل وقم بفك ضغط الملف ثم افتح الملف الذي تم فك ضغطه من أجل الاستمتاع بالمحتوى.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*