الرئيسية » samsung » كيف تحصل على تجربة أندرويد الخام بنوت 9

كيف تحصل على تجربة أندرويد الخام بنوت 9

واجهة سامسونج إكسبيرينس هي مميزة بما فيه الكفاية على وضعها الحالي، مع ذلك، البعض يفضل استخدام أندرويد خام خاصة وأنه أخف بالأداء.

ومع الأخذ بالاعتبار أن واجهة سامسونج غير قابلة للإزالة، فإن هنالك تطبيقات تساعد في منح تجربة مماثلة بنوت 9 لما يقدمه بكسل 2، نستعرضها لكم هنا بالتفصيل.


اعلان


لانشر بكسل

أول ما نراه بنوت 9 هي الشاشة الرئيسية، واستخدام لانشر خام يزيل عديدا من تفاصيل تصميم سامسونج إكسبيرينس، وبالطبع لا يوجد ما هو أقرب من لانشر بكسل المتاح في بكسل 2 الذي يشغله أندرويد 9.0 Pie.

تحميل لانشر بكسل

مركز الإشعارات

تقدم سامسونج مركز إشعارات وقائمة إعدادات خاصة بها، لكن هنالك تطبيق يحل ذلك ويجلب إليك النسخة الخام المتاحة في أندرويد 9.0 Pie، للحصول عليها: اضغط هنا.

حوّل زر بيكسبي إلى زر مساعد قوقل

مساعد بيكسبي لا يزال في مراحله الأولية، لذا بغض النظر عن التجربة الخام فإن مساعد قوقل يظل أفضل منه.

كل ما عليك فعله تحميل هذا التطبيق: اضغط هنا، ثم اتجه إلى اعدادات Buttons واختر تعطيل Bixby وأعد تعيين وظيفته إلى Google Assistant.

انتقل إلى تطبيقات قوقل

سامسونج مثلها مثل أي شركة تريد جمع المعلومات عنّا، بالتالي فإنها تستبدل تطبيقات قوقل التي تأتي بالخام، وهذا يمكنك حلّه عبر تثبيت التطبيقات التالية:

بعدها عليك جعل تطبيقات قوقل تعمل بشكل افتراضي، وذلك عبر فتح الإعدادات Settings  > التطبيقات Apps > التطبيقات الافتراضية Default apps، ثم بالقائمة الفرعية ادخل إلى كل تطبيق واختر خيار أندرويد الخام:

  • تطبيق المتصفح Browser app: قوقل كروم Google Chrome
  • تطبيق الاتصال Calling app: قوقل فون Google Phone
  • تطبيق المراسلة Messaging app: رسائل أندرويد Android Messages
  • الشاشة الرئيسية Home Screen: لانشر بكسل Pixel Launcher
  • التطبيق المساعد للهاتف Phone assistance app: قوقل Google
[embedded content]

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*