الرئيسية » اخبار الرياضة » كومان قائد ثورة التغيير في إيفرتون الموسم المقبل

كومان قائد ثورة التغيير في إيفرتون الموسم المقبل

دلا

هاي كورة _ يقود رونالد كومان المدرب الهولندي لفريق إيفرتون الإنجليزي ثورة التغيير في الفريق الأزرق، من أجل المنافسة في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم المقبل الذي يتوقع له الجميع أن يكون أقوى المواسم تاريخياً.

كومان كان قد تعاقد مع ساوثهامتون بعد ان تخلى النادي عن أبرز لاعبيه لليفربول، ولكن المدرب الهولندي صنع فريقاً قوياً فاز على الكبار وتألق خلال الموسم الماضي وقبل الماضي وجعل الجميع يكن للسوتون الكثير من الإحترام.

في خلال الموسمين الذي كان يتألق فيهم كومان مع ساوثهامتون، كان إيفرتون يعاني مع روبيرتو مارتينيز الإسباني الذي قدم موسم أول جيد ولكن الموسم الماضي والذي سبقه كان يقدم اداء متواضع مع التوفيز، ولم يساهم في أي مركز مؤهل للأبطال وخسر الديربي امام ليفربول مرتين على التوالي، بالرغم من إمتلاكه لفريق قوي ولكن كانت لديه قناعات شخصية.

رونالد كومان في مفاجآة للجميع تعاقد مع إيفرتون وتخلى عن ساوثهامتون ليعوض مارتينيز الذي تمت إقالته، وكما يعلم الجميع البطولة الموسم المقبل ستضم أكبر مدربين العالم وستكون حرب عالمية ثالثة كما يسميها البعض عبر المواقع الإنجليزية لقوة المدربين وتدعيمات الأندية خلال الصيف.

كومان حسب بعض التقارير الإنجليزية يهتم بالتعاقد مع ويسلي سنايدر مواطنه من جالطة سراي وكذلك لويس ناني من شاختار لعودة اللاعب من جديد للدوري الإنجليزي بعدما كان يلعب في مانشستر يونايتد، كما يريد اللاعب دي يونج مهاجم أياكس الذي يريد مانشستر يونايتد التعاقد معه كذلك.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*