الرئيسية » اخبار الرياضة » كوكي : مـا حدث في ميلانو لا ينسى أبـدا

كوكي : مـا حدث في ميلانو لا ينسى أبـدا

1389190471_extras_noticia_foton_7_0

هاي كورة – كشف نجم أتلتيكو مدريد كوكي في برنامج “وقت اللعب” الذي يذاع على أثير كادينا كوبي الاسبانية. أنه لم يشاهد اعادة للمباراة النهائية الأخيرة من دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وأتلتيكو، ولا حتى ملخصا لها، واعترف أن الهزيمة كانت قاسية “ما حدث في نهائي دوري أبطال أوروبا لا ينسى، يبقى في ذاكرتك إلى الأبد، نفس السيناريو تكرر في لشبونة وميلان”. وقال لاعب خط وسط اتليتيكو مدريد “أنا لم أر المباراة النهائية. و لم أشاهد أي ملخص لها. ببساطة الأشياء السيئة لا يجب ان تراها”.

لاعب اتليتيكو أكد ان قرار بقاء سيميوني مع الفريق هو نبأ عظيم. “من الضروري أن نتبع تعليمات الشولو. لم أكن أشك لحظة في أنه سيواصل معنا”. سيميوني رغم كل شئ لم يشكك في قدراتنا: “لدينا أربع سنوات ونحن ننافس على أعلى مستوى، من المؤسف طبعا أننا خسرنا المباراه النهائية لكننا قدمنا سنة مذهلة بكل المقاييس، وكنا ننافس على جميع الجبهات. ومن الطبيعي بعد كل ما حدث أن يفكر الشولو في مستقبله هو أيضا.”

أما بالنسبة للمنتخب الاسباني ومشاركته قي اليورو، اعترف كوكي أن النتائج في دور المجموعات جيدة الى حد الأن. “لقد تحسن الجو في الفريق منذ نهائيات كأس العالم في البرازيل. والآن، وبعد الفوز مرتين، أصبح الفريق في حال أفضل، والاعبين منسجمين وهذا هو الأساسي”. وبخصوص مباراه الغد أمـام كرواتيا ” لا أريد التكهن بنتيجة المباراة ضد كرواتيا، من الضروري أن نكون في أفضل أحوالنا كي نفوز ونتصدر المجموعة”، وأضاف: “الفريق على ما يرام، ولكن لا يزال يلزمه الكثير من العمل ليكون مثاليا.”

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*