الرئيسية » اخبار تقنية » كوداك تطلق هاتف Ektra بكاميرا ممتازة

كوداك تطلق هاتف Ektra بكاميرا ممتازة

kodak-ektra

الكاميرا في الهواتف الذكية هي أكثر شيء تركز عليه الشركات الآن، وبالفعل رأينا العديد من الشركات المنتجة تهتم بالكاميرا في الهواتف مؤخراً وهو ما دفع شركة كوداك المختصة بقطاع التصوير إطلاق هاتف ذكي ميزتة الرئيسية هي تخصصها وهي الكاميرا.

الهاتف الجديد يحمل الإسم Ektra، وتستهدف الشركة بشكل رئيسي عملائها السابقين حيث ركزت على الكاميرا الخلفية البارزة والقادرة على التصوير بدقة عالية جداً وبأوضاع مختلفة، إضافة إلى أنها تحمل مميزات لمعالجة الصور داخل تطبيق الكاميرا.

الكاميرا الخلفية في الهاتف دقتها 21 ميقابكسل وتدعم التصوير بدقة 4K مع فتحة عدسة f/2.0 إضافة إلى حملها لمستشعر سوني IMX230 الذي يُساعد على التركيز على الصور بشكل أسرع ومثبت بصري سُداسي الإتجاهات.

ومن المواصفات الأخرى التي يحملها الهاتف شاشة حجمها 5 أنش بدقة 1080P، ومعالج Helio X20 عشاري النواة وذاكرة عشوائية 3 قيقابايت إضافة إلى 32 قيقابايت في التخزين الداخلي مع دعم التخزين الخارجي وكاميرا أمامية دقتها 13 ميقابكسل فيما البطارية سعتها 3000 ميلي أمبير وتدعم الشحن السريع، ويعمل الهاتف بنظام أندرويد مارشميلو 6.0.

وبالرغم من أن ميزة الهاتف الرئيسي هو التصوير الفوتوغرافي، تقول الشركة أنها لا تهدف إلى منافسة آيفون 7 و قوقل بكسل.

خلفية الهاتف مصنوعة من الجلد، فيما جوانب الهاتف مصنوعة من المعدن، ومن المقرر أن يتوفر باللون الأسود فقط في نهاية ديسمبر المقبل في أوروبا بسعر 449 يورو.

صور ملتقطة بكاميرا الهاتف الخلفية:

The post كوداك تطلق هاتف Ektra بكاميرا ممتازة appeared first on تيك فويس.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*