الرئيسية » اخبار مصر » كوبر يكشف سبب استبعاد باسم مرسي من صفوف الفراعنة

هيكتور كوبر
هيكتور كوبر

كوبر يكشف سبب استبعاد باسم مرسي من صفوف الفراعنة

كشف الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، سبب استبعاد باسم مرسي مهاجم الزمالك، من معسكر الفراعنة، الذي ينطلق غدًا الأحد، في مدينة برج العرب، ضمن الاستعدادات لمواجهة تونس في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

وقال كوبر في تصريحات خاصة  لـ “كورابيا”، أن مستوى باسم مرسي الحالي لا يؤهله لقيادة هجوم الفراعنة أمام نسور قرطاج، مؤكدًا أن الأزمة التي حدثت من مهاجم الزمالك في مباراة غانا ليس لها دخل على الإطلاق باستبعاده عن مباراة تونس المقبلة.

وطالب مدرب الفراعنة، باسم مرسي بمساعدة نفسه، مؤكدًا أن الجميع يعلم أنه كلن يفاضل بين نجم الزمالك ومهاجم الأهلي، لكنه اختار الأخير لاقتناعه بقدراته، رغم أنه بعيد عن المشاركة بشكل دائم مع الأهلي.

وأوضح أن هناك سببًا دفعه للتمسك بضم مهاجم الأحمر، وهو ظهوره في أحد الفيديوهات، وهو يتفاعل بكل قوة مع ضربات جزاء المنتخب وبوركينا فاسو في نصف نهائي أمم إفريقيا، في مقابل عبار باسم مرسي الشهيرة “مش متابع” لمباريات المنتخب في البطولة الإفريقية بالجابون.

ويستضيف منتخب تونس نظيره المصري11 يونيو المقبل، على ستاد رادس، ضمن منافسات البطولة المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

 

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*