الرئيسية » اخبار تقنية » كل التفاصيل حول الهواتف التي أعلنت عنها Asus يوم أمس

كل التفاصيل حول الهواتف التي أعلنت عنها Asus يوم أمس

asus-zenfone-3-lead

أعلنت شركة Asus عن أحدث هواتفها العاملة بنظام أندرويد. كنا نتوقع أن تكشف عن هاتف واحد لكن كشفت عن ثلاثة هواتف وهم ZenFone 3 وهو الهاتف الأساسي، وهاتف ZenFone 3 Deluxe بالإضافة إلى هاتف ZenFone 3 Ultra ولم تستخدم الشركة البلاستيك في هذه الهواتف، وذلك خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية Computex 2016.

ASUS-ZenFone-3-Family-text

الهاتف الأساسي في هذه السلسلة هو ZenFone 3 الذي يحمل شاشة حجمها 5.5 أنش بدقة 1080p تشكل 77% من المساحة الأمامية للهاتف، فيما يأتي الهاتف بهيكل من الألمنيوم محمي بطبقة زجاجية.

asus_zf32.0

المعالج في هذا الهاتف سنابدراجون 625 والذاكرة العشوائية "الرام" حجمها 4 قيقابابت ويحمل قارئ للبصمة أسفل الكاميرا الخلفية التي تأتي بدقة 16 ميقابكسل مزودة بميزة الضبط التلقائي المُطورة وإمكانية تحقيق التركيز خلال 3 ثواني. بطارية الهاتف سعتها 3000 مللي أمبير ويحمل منفذ USB-C فيما ذاكرة التخزين الداخلية حجمها 64 قيقابايت وسيتوفر الهاتف بسعر باللون الأبيض، الذهبي، الأزرق والأسود بسعر 249 دولار أمريكي.

الهاتف الثاني الذي تم الكشف عن ZenFone 3 Deluxe يأتي بجسم معدني بالكامل من دون الخطوط الخلفية، شاشته حجمها 5.7 أنش Super AMOLED تشكل 79% من الواجهة الأمامية للهاتف، أما المعالج فهو سنابدراجون 820 والذاكرة العشوائية "الرم" حجمها 6 قيقابايت.
gsmarena_002يحمل الهاتف قارئ للبصمة أسفل الكاميرا الخلفية التي تأتي بدقة 23 ميغابكسل مُصنعة من قبل سوني، تحمل ميزة الضبط التلقائي وتثبيت الصورة البصرية ويُمكنها التصوير بدقة 4K.

ZenFone 3 Deluxe يحمل منفذ USB-C ويدعم الشحن السريع، وسيتوفر باللون الرمادي، الفضي والذهبي بسعر 499 دولار أمريكي.

وأخيراً، هناك هاتف أخر في القائمة وهو ZenFone 3 Ultra الذي يأتي بهيكل معدني كامل و بشاشة حجمها 6.8 أنش بدقة 1080p تمثل 79% من الواجهة الأمامية للهاتف، ومزود بمعالج سنابدراجون 652 وذاكرته العشوائية "الرام" حجمها 4 قيقابايت ويحمل بطارية قوتها 4,600 مللي أمبير تدعم الشحن السريع.

الهاتف يحمل أيضاً قارئ البصمة أسفل الكاميرا الخلفية وسيتوفر باللون الرمادي، الفضي والوردي بسعر 479 دولار أمريكي.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*