الرئيسية » اخبار الرياضة » كريستيانو قد يصطدم مع أسبانيا في الدور الثاني

كريستيانو قد يصطدم مع أسبانيا في الدور الثاني

FotorCreated

هاي كورة- بعد انتهاء الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا المقامة حاليا في فرنسا,بدأت تظهر معالم الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني .

فبعد أن ضمنت منتخبات فرنسا و أسبانيا و إيطاليا مقعد في دور الثمن النهائي,فمن المرشح أن تتأهل ألمانيا و انجلترا في الصدارة و تأهل سويسرا و بولندا و كرواتيا و بلجيكا و ويلز عن طريق الوصافة في حين لم يحسم أي شيئ في المجموعة الأخيرة بين منتخبات البرتغال و المجر و آيسلندا و النمسا .

و بالاعتماد على الترتيب الحالي واذا لم يحدث أي تغيير في سلم الترتيب فمن المرشح تأهل البرتغال والتشيكو سلوفاكيا و أيرلندا الشمالية كأفضل الثوالث .

وفق هذا الاحتمال وحسب نظام البطولة,سيواجه المنتخب الألماني منتخب سلوفاكيا و فرنسا ستواجه أيرلندا الشمالية و انجلترا ستواجهالتشيكفي حين ستواجه أسبانيا منتخب البرتغال .

واذاما حدثت هذه المواجهة فستكون المرة الرابعة التي يلتقي فيها المنتخبان فياليوروحيث انتهت المواجهات السابقة بفوز لكل منتخب و تعادل,في حين ستكون المواجهة الثانيةلكريستيانوفياليورووالثالثة له في تاريخ المواجهات,حيث خسر أمام أسبانيا مرة في كاس العالم 2010 و مرة في كاس أوروبا 2012 و فاز مرة وحيدة سنة 2004 .

123

لكن تبقى أمام البرتغال فرصة لتفادي هذه المواجهة حيث يجب تحقيق الفوز على منتخب المجر لضمان الصدارة أو المركز الثاني كأقل تقدير .

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*