الرئيسية » اخبار الرياضة » كريستيانو رونـالدو .. الشرير النمودجي

كريستيانو رونـالدو .. الشرير النمودجي

cristiano-ronaldo-10834657ixfxl_1713

هاي كورة – كما يعلم الجميع فان كريستيانو رونالدو هو اللاعب الأكثر دخلا في العالم ب 172 مليون دولار سنويا، وهذا يحدث للمرة الأولى للاعب كرة القدم، وفاز لتوه بدوري أبطال أوروبـا للمرة الثالتة في مسيرته الكروية. ولكن، على الرغم من كل ذلك، فانه ليس اللاعب الأكثر شعبية في العالم.

سلوكه الطفولي على أرض الملعب، وردود فعله السيئة عندما تتلقى شباك فريقه أهدافا، واحتفاله النرجسي عندما يسجل في مرمى الخصوم تجعل منه الشرير النمودجي. بينما في الوقت نفسه يتم التغاضي عن ذلك في بعض الأحيان، فهناك جانب مشرق في اللاعب البرتغالي، تماما مثلما تبرع بمكافأة دوري ابطال اوروبا لجمعية خيرية.

ثم جاءت قصص كأس الأمم الأروبية، وردود الفعل اثر اضاعته لركلة جزاء ضد النمسا. ما كل هذا؟ كريستيانو لا يلعب جيدا على الإطلاق في اليورو، ولم يكن قادرا على جعل فريقه يحقق أي فوز حتى الان، ففي كل مباراة يواصل النضال من أجل مساعدة فريقه. وهذا ما تحقق له اليوم عندما سجل هدفين مهمين في مرمى المجر، أهل بهم منتخب بلاده الى الدور الثاني، رغم التعادل في المباراة واحتلال المركز الثالت في المجموعة. وسيواجهون منتخب كرواتيا في دور 16. وتبدوا المباراة صعبة بعض الشئ على رفقاء الدون، ولكن الجلد المدور لا يؤمن بالتوقعات.

البرتغالي لديه الكثير من التصريحات والمواقف المثيرة للجدل، فاللعب لريال مدريد لا يساعده كثيرا، فأضواء الاعلام الاسباني مسلطة بكاملها على تحركاته وانفعالاته. وهذا ما يجعله دائما تحت ضغط اعلامي كبير ..، يمكن أن يكون تعامله مع نفسه مختلف تماما عن ما نراه في الشاشة، فجميع أصدقائه ومن يتعامل معهم في حياته اليومية يشيدون بأخلاقه العالية واحترامه للأخريـن. ولكن في معظم الأحيان وك ثمن للشهرة هناك حرص شديد على تشويه سمعتك، عندما تكون انسانا ناجحـا. وعلى الرغم من كل هذا، فانه لا يزال يحتفل مع عائلته براتبه الضخم في نهاية كل شهر.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*