الرئيسية » اخبار الرياضة » كريستيانو رونالدو: روني استثنائي وثنائي هجوم إنجلترا جيدين

كريستيانو رونالدو: روني استثنائي وثنائي هجوم إنجلترا جيدين

Cristiano-Ronaldo-and-Wayne-Rooney

هاي كورة_ أكد كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، ومنتخب البرتغال بأن مواجهة إنجلترا ستكون محفزة له للغاية، خاصة مع وجود واين روني “الاستثنائي”، مشيراً إلى أن مهاجما الأسود الثلاثة جايمي فاردي وكين يحرزان الكثير من الأهداف.

ويقبع البرتغال في المجموعة السادسة، بينما يترأس منتخب إنجلترا المجموعة الثانية، ولكن كريستيانو يتحدث بأنه يتطلع إلى مواجهة الأسود الثلاثة، في الأدوار المقبلة.

وتحدث كريستيانو لسكاي سبورت قائلاً “المباراة أمام إنجلترا ستكون محفزة للغاية بالنسبة لي، لأنني سأواجه واين روني، ولأسباب أخرى، روني حالياً أصبح قائد المنتخب، وهذا شيء ليس بالمفاجآة”.

وأضاف “كنت متأكد بأنه سيكون نجم منتخب إنجلترا، وقائدهم في المستقبل، وقد كان، وهذا شيء رائع بالنسبة له بعد عصر بيكهام، وجون تيري، وبالنسبة لي روني يعتبر لاعباً استثنائياً، وهو مهم للغاية في صفوف منتخبه”.

وتكلم عن ثنائي هجوم إنجلترا جايمي فاردي، وكين قائلاً “بالنسبة لي إنجلترا دائماً ما تكون لها الفرصة للمشاركة بصورة جيدة في البطولات الكبرى، وهناك العديد من اللاعبين الواعدين الذين لديهم مستقبل رائع، ومعجب بأداء الثنائي جايمي فاردي، وكين، فهما أحرزا الكثير من الأهداف هذا الموسم، وسينجحوا في ذلك الموسم المقبل أيضاً”.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*