الرئيسية » اخبار الرياضة » كريستال بالاس يقدم عرض لإستعارة مهاجم تشيلسي

كريستال بالاس يقدم عرض لإستعارة مهاجم تشيلسي

BANGKOK, THAILAND - MAY 30: Loic Remy #18 of Chelsea FC looks the ball during the international friendly match between Thailand All-Stars and Chelsea FC at Rajamangala Stadium on May 30, 2015 in Bangkok, Thailand.  (Photo by Thananuwat Srirasant/Getty Images)

هاي كورة _ يجهز نادي كريستال بالاس الإنجليزي عرض من أجل إستعارة المهاجم الفرنسي لويك ريمي لاعب تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

التقارير الفرنسية أشارت إلى ان كريستال بالاس يريد تدعيم خط هجوم الفريق، وكانت البداية من المهاجم البلجيكي كريستيان بينتكي من ليفربول، والأن يرغب ألان بارديو مدرب الفريق في التعاقد مع لويك ريمي مهاجم تشيلسي مستغلاً أن اللاعب حالياً فقد مكانه الأساسي في الفريق.

وكان تشيلسي قد لعب مبارتان منذ بداية الموسم ولم يشارك ريمي، وفضل أنتونيو كونتي مدرب البلوز الدفع بالوافد الجديد البلجيكي ميتشي باتشواي والثقة الكاملة في دييجو كوستا.

وأكد موقع “Le10Sport” بأن كريستال بالاس يريد ضم اللاعب على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء مقابل 10 مليون يورو الموسم المقبل.

وكان ريمي قد إنضم لتشيلسي موسم 2014/2015 قادماً من كوينز بارك رينجرز، وشارك خلال الموسمين الماضيين في 47 مباراة وسجل 12 هدف.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*