الرئيسية » Instagram » كرة القدم الرياضة الأكثر شعبية على انستغرام أيضاً

كرة القدم الرياضة الأكثر شعبية على انستغرام أيضاً

احصائيات متابعي الرياضة على انستغرام

مستخدمي انستغرام يحبّون كرة القدم أكثر من أية رياضة أخرى حسبما تشير الأرقام والإحصائيات.

ذكر Brandon Gayle رئيس شراكات انستغرام مع القطاعات الرياضية أن هناك 146 مليون مستخدم على انستغرام يعتبر مهتماً ومتابعاً لرياضة كرة القدم، وهو أعلى بثلاثة أضعاف من عدد محبي كرة السلة الذين يبلغون 45 مليون مستخدم.

ولدى انستغرام 700 مليون مستخدم، يتنوعون من حيث اهتماماتهم بالرياضة فهناك 42 مليون مهتم بالرياضات القتالية و 33 مليون مهتم برياضات الحركة والسرعة و 29 مليون مهتم بكرة القدم الأمريكية.

ومن المهم الإنتباه هنا إلى تعريف المهتم أو المعجب هو كل شخص تابع حساب فريق أو لاعب ضمن الرياضات المذكورة، فإن انستغرام تصنفه ضمن إحصائياتها كمهتم ومعجب بهذه الرياضة بالتالي يمكن استهدافه إعلانياً من قبل الشركات المهتمة بهذه الشريحة مثل شركات المعدّات الرياضية.

قد يخطر لنا أولاً أن انستغرام ذكرت هذه الإحصائية لتشير عن أهميتها كمنصة لمتابعة الرياضة، إلا أنها نفت وجود أية خطط للبث المباشر للمباريات كما سيجري على فيس بوك وتبث مباريات دوري أبطال أوروبا.

قد لا تبث انستغرام المباريات على منصتها، لكن فيس بوك ستفعل، وبكل الأحوال أن المهتمين بالرياضة يتواجدون ويتفاعلون على المنصتين بكثافة، سواء بمتابعة الحسابات، نشر الصور والفيديوهات، التعليق والإعجاب، وكل هذا يهم المعلنين.

المصدر

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*