الرئيسية » galaxy s8 » كاميرا جالكسي إس 8 قادرة على تسجيل الفيديو بسرعة ألف إطار/ ثانية

كاميرا جالكسي إس 8 قادرة على تسجيل الفيديو بسرعة ألف إطار/ ثانية

سامسونج جالكسي إٍس 7 - جالكسي إس 8
تحدثنا الشهر الماضي عن حساس الكاميرات IMX400 الذي تطوره سوني والمخصص للهواتف الذكية القادر على تسجيل فيديو بسرعة ألف إطار في الثانية، يبدو أن إنتظارنا لن يدوم وقد نرى مثيله في جالكسي إس 8 قريباً جداً.

بحسب الشائعات فإن كاميرا الهاتف ستكون بدقة 12 ميغابكسل، وهنا استغرب البعض عن سبب عدم حصول الهاتف على تطوير في الدقة كما حصل مع إس 7 حيث تميز بتقنية التركيز التلقائي ثنائي البكسل، لكن التطويرات الداخلية كبيرة خاصة في تسجيل الفيديو مع سلاسة مذهلة.

تقرير جديد يفيد بأن كاميرا هاتف جالكسي إس 8 يمكنها تسجيل الفيديو بسرعة ألف إطار في الثانية. واستخدمت سامسونج نفس تقنية سوني عن طريق إضافة ذاكرة عشوائية رقمية DRAM في حساس الكاميرا نفسه.

يقول المصدر أن سامسونج لن تستخدم نفس حساس سوني IMX400 الذي وضعته في هاتفها الجديد Xperia XZ Premium القادر على تسجيل فيديو بجودة عالية 720p وبالتصوير البطيئ 960 إطار في الثانية وبدقة 19 ميغابكسل.

التركيز على الكاميرا في الهاتف سيصل إلى الكاميرا الأمامية أيضاً مع ميزة التركيز التلقائي بحيث يتم التركيز بشكل أفضل على الوجوه وعزلها عن البيئة المحيطة لتعطي صور سيلفي أفضل وبدقة 8 ميغابكسل مع حساس آخر للقزحية بدقة 3.7 ميغابكسل.

المصدر

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*