الرئيسية » اخبار تقنية » كاميرا آيفون 8 قد تدعم الواقع المعزز

كاميرا آيفون 8 قد تدعم الواقع المعزز

iphone7-4

في حين أن شركة آبل لم تتبنى الواقع الإفتراضي في الأجهزة التابعة لها، بالرغم من إمتلاكها لكل شي تقريباً لإضافة هذه المميزات ولكن هناك فرصة بأن تقفز الشركة نحو الواقع المعزز.

ونقلاً عن شخص من داخل الشركة، يقول أنها تخطط لإضافة مميزات الواقع المعزز AR في تطبيق الكاميرا على آيفون 8 القادم في سبتمبر من العام المقبل.

آبل بالفعل تعمل على تقنية الواقع المعزز في الفترة الحالية، ولكن لنظارتها الذكية وذلك بالتعاون مع عدد من الخبراء العاملين في شركات ناشئة مختصة بهذه التقنية إستحوذت عليها آبل في وقت سابق من هذا العام والعام الماضي، ويبدو أنها ستعمل معهم على كلاً من النظارة والمميزات الجديدة في تطبيق كاميرا آيفون.

ومن حيث المميزات في كاميرا آيفون 8، هذا يعني أن كاميرا الهاتف ستقوم بإضافة المجسمات وأشياء أخرى كتعزز للواقع الفعلي الذي تم تصويره، بالإضافة إلى ميزة محتلمة وهي التعرف على الوجوه.

[youtube youtubeurl="YJg02ivYzSs" ][/youtube]

تقنية الواقع المعزز مثيرة للدهشة بالفعل، أنظر الفيديو أعلاه.

وفي نفس السياق، تقرير جديد لصحيفة بلومبرغ في وقت سابق من هذا الإسبوع أشار أن شركة آبل تسعى لإطلاق نظارة ذكية تدمج مابين الواقع المعزز والنظارات القياسية بتصميم مشابهة لنظارة قوقل نوعاً ما، لكن هذا المنتج قد لايرى النور قبل العام 2018.

وكانت تقنية الواقع المعزز موضوع ساخن طوال العام 2016، وذلك بسبب الشعبية المفاجئة التي إكتسبتها بسبب لعبة بوكيمون قو التي تتيح للاعبين زيارة مواقع في العالم الحقيقي للقبض على مخلوقات إفتراضية.

المصدر: COM

The post كاميرا آيفون 8 قد تدعم الواقع المعزز appeared first on تيك فويس.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*