الرئيسية » اخبار تقنية » كافة أساور الجيل الأول من ساعة آبل متوافقة مع الجيل الثاني

كافة أساور الجيل الأول من ساعة آبل متوافقة مع الجيل الثاني

apple-watch-2-

أعلن مؤخراً عن الجيل الثاني من ساعة آبل، و واحدة من الإهتمامات الكبيرة من قبل المُستخدمين هي أساور الجيل الأول وهل ستكون متوافقة مع الساعة الجديدة. كلما يأتي منتج جديد دائماً يعد مصدر قلق حول التضحية بالإكسسوارات القديمة. ولكن الخبر السار، ليس هذه المرة أيضاً!

آبل أبقت بالضبط على نفس منافذ الإدخال والأبعاد في الساعة الجديدة، وهذا يعني أنك قادر على إستخدام كافة الأسوار القديمة مع الساعة الجديدة.

ولن تقوم الشركة بتغيير تصميم الساعة قريباً، بل ستستثمر في الأسوار على المدى الطويل كونها تحقق الأرباح من الأساور أكثر من الساعة نفسها.

العديد من مستخدمي الساعة يملكون على الأقل نوعان من الأساور، وتبدأ أسعارها من 49$ حتى 690$ تقريباً، وتقدم الشركة تشكيلات من الأساور بإستمرار، وهناك مُستخدمين يشترون أسوار جديد كل عدة أشهر، وربما أكثر من إسوار، هنا الشركة تُحقق أرباح من الأسوار أكثر من الساعة نفسها فمن غير المعقول أن تأتي في العام المُقبل وتطرح الجيل الثالث بتصميم جديد ويخسر المستخدمين كافة الأسوار التي أشتروها والتي ربما يتجاوز قيمتها ضعف قيمة الساعة فهذا سيجعل الكل لا يشتري أساورها بعد ذلك وهذا ما لاتريده هي.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*