الرئيسية » اخبار الرياضة » كاسياس وكيلور نافاس يشكران الفتاة القاصر التى دمرت سيرة دى خيا !

كاسياس وكيلور نافاس يشكران الفتاة القاصر التى دمرت سيرة دى خيا !

degea-casillas-keylor-120615

هاى كورة_ أعلن الإتحاد الأسبانى لكرة القدم إستبعاد ديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزى ومنتخب أسبانيا من قائمةى المنتخب النهائية فى يورو 2016 على خلفية التحقيق الذى تم فتحه بخصوص فضيحة من العيار الثقيل قد تدمر مستقبل الحارس الشهير.

التحقيقات تمت بخصوص قضية الاتجار البشري لأهداف إباحية والتي يُتهم بها رجل الأعمال اجناسيو فيرنانديز وقد تم اتهام دي خيا ومونياين من خلال شاهد تحت الحماية القضائية أدلى باسميهما متهما إياهما بالتورط في علاقة مع قاصر مع إجبارها على إبقاء تلك العلاقة في حيز السرية وذلك أثناء تواجدهما مع المنتخب تحت 21 عاما حيث يعود الأمر لعام 2012 ويتواجد إسم إيسكو فى القضية وربما لايكون إيسكو متورطا فيها بل بحكم صداقته للثنائى فى المنتخب قد يتم إدراج إسمه للشهادة.

التحقيقات نوهت إلى أن دى خيا ومونيايين اعتديا جنسيا على فتاة قاصر فى أحد الفنادق بالعاصمة مدريد قبل 4 سنوات بموجب اتفاق مع رجل الأعمال تورى بورن.وبناءا على ذلك تم إستبعاد دى خيا وجاء هذا الإستبعاد فى مصلحة كيلور نافاس فمستحيل الريال يتعاقد مع اللاعب بعد تلك الفضيحة وهذا ماحدث أيضا عندما إبتعد عن التعاقد مع فيدال الذى تورط فى حادث سيارة بسبب تناوله الخمور .

إيكر كاسياس محظوظ أيضا لأنه بذلك ضمن مكانه أساسيا فى المنتخب الذى سيشارك فى اليورو المقبل فى المجموعة الرابعة بحضرة منتخبات تركيا والتشيك وكرواتيا.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*