الرئيسية » الصحة » «قومي المرأة» ينفذ حملات طرق الأبواب بالفيوم

زار وفد من المجلس القومي للمرأة، قرى بياهمو وتابعيات وضواحي مركز سنورنس بمحافظة الفيوم، خلال الفترة من 25 وحتى 27 أكتوبر الجاري، استكمالاً لحملة طرق الأبواب التي ينفذها المجلس بجميع المحافظات، والتي تحمل عنوان «المرأة والانتخابات.. شاركي.. اختاري.. انتخبي». واستهدفت الحملة 720 منزلاً بواقع زيارة 220 منزلا يوميًا، حيث التقى الوفد بعدد كبير من السيدات وأسرهم في منازلهم، وتم توعية السيدات بأهمية المشاركة في انتخابات المحليات المقبلة، سواء ترشيحًا أو انتخابًا. كما تم تحفيز السيدات بالمشاركة والتصويت في الانتخابات ومساندة المرشحات من السيدات، ونشر الوعي بدور المجلس وبرامجه في النهوض بالمرأة. وأبدت جميع السيدات ترحيبهن بالحملة وحماسهن وإصرارهن على النزول والإدلاء بأصواتهن في الانتخابات القادمة وممارسة حقوقهن السياسية التي نص عليها الدستور.

«قومي المرأة» ينفذ حملات طرق الأبواب بالفيوم

زار وفد من المجلس القومي للمرأة، قرى بياهمو وتابعيات وضواحي مركز سنورنس بمحافظة الفيوم، خلال الفترة من 25 وحتى 27 أكتوبر الجاري، استكمالاً لحملة طرق الأبواب التي ينفذها المجلس بجميع المحافظات، والتي تحمل عنوان «المرأة والانتخابات.. شاركي.. اختاري.. انتخبي».

واستهدفت الحملة 720 منزلاً بواقع زيارة 220 منزلا يوميًا، حيث التقى الوفد بعدد كبير من السيدات وأسرهم في منازلهم، وتم توعية السيدات بأهمية المشاركة في انتخابات المحليات المقبلة، سواء ترشيحًا أو انتخابًا.

كما تم تحفيز السيدات بالمشاركة والتصويت في الانتخابات ومساندة المرشحات من السيدات، ونشر الوعي بدور المجلس وبرامجه في النهوض بالمرأة.

وأبدت جميع السيدات ترحيبهن بالحملة وحماسهن وإصرارهن على النزول والإدلاء بأصواتهن في الانتخابات القادمة وممارسة حقوقهن السياسية التي نص عليها الدستور.

Original Article

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*