الرئيسية » اخبار تقنية » قوقل: متصفح كروم لن يدعم مانع الإعلانات

قوقل: متصفح كروم لن يدعم مانع الإعلانات

Chrome

الإعلانات على الإنترنت سلاح ذو حدين. هي النموذج الرئيسي التي من خلالها يحقق مالكي المواقع الأموال لتغطية تكاليف التشغيل وصحيح أن بعض المستخدمين يشتكون منها لكن تذكر أنه بدونها فستقفل هذه المواقع التي تستفيد منها يومياً.

نائب رئيس متصفح قوقل كروم تحدث، وأوضح أن الشركة ترى الكثير من التحديات في مجال الإعلان، مشيراً إلى أن هناك العديد من الشركات التي تضر بسمعتها من خلال الإعلانات.

وأضاف أن الإعلانات على شبكة الإنترنت إذا أستخدمت بالشكل الصحيح يمكن أن تكون وسيلة عظيمة لبناء العلامات التجارية، ولكن هناك الكثير من الأمور السلبية التي ظهرت مؤخراً ولهذا السبب دعمت عدد من متصفحات الإنترنت ميزة مانع الإعلانات.

بالنسبة لقوقل كروم، الشركة لا توجد لديها خطط لدعم ميزة مانع الإعلانات في المتصفح، وهذا لم يشكل مفاجئة نظراً لأن الإعلانات تشكل المصدر الرئيسي لأرباح شركة قوقل، حيث حققت في الربع الثالث من هذا العام 20 مليار دولار من الإعلانات فقط.

إقرأ أيضاً: كيف تحقق قوقل الأرباح من نظام أندرويد ؟

ومؤخراً قامت قوقل بالمشاركة في تأسيس مجموعة تسمى "التحالف لإعلانات أفضل" والتي تعمل على تحسين معايير الإعلان على شبكة الإنترنت، وتشمل هذه المجموعة عدداً من الناشرين مثل فيسبوك وصحيفة واشنطن بوست جنباً إلى جنب مع المعلنين والشركات الصناعية.

هل أنت مستعد للتبرع لاي موقع تستفيد منه بشكل دائم ولا يضع اعلانات مطلقاً.
مثلا: ويكيبيديا – لو بمبلغ بسيط ٥ ريال مثلاً.

— تيك فويس (@TechVoicenet) November 8, 2016

هل تستخدم مانع الإعلانات ؟ إذا نعم. هل تستثني بعض المواقع من منع إعلاناتها ؟ شاركنا في التعليقات!

ليش لازم نحط إعلانات؟ شاهد الفيديو

[youtube youtubeurl="WzhFtQHz-Mc" ][/youtube]

The post قوقل: متصفح كروم لن يدعم مانع الإعلانات appeared first on تيك فويس.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*