الرئيسية » اخبار تقنية » قوقل لم تذكر من صنع هواتف بكسل؟ لهذا HTC تحاول التعويض بتصريح إعلامي !

قوقل لم تذكر من صنع هواتف بكسل؟ لهذا HTC تحاول التعويض بتصريح إعلامي !

google-pixel

أعلنت شركة قوقل في الساعات الماضية في مؤتمرها الذي أقيم في مدينة سان فرانسيسكو عن هواتف Pixel و Pixel XL إضافة إلى منتجات أخرى جديدة، وأكدت الشركة حينها أن هذه الأجهزة هي من قامت بإنتاجها وتصميمها ولم تذكر HTC على الإطلاق.

في السابق كُنا نسمع أن الهواتف ستكون من صناعة HTC لكن قوقل لم تذكرها في المؤتمر، فهل هذا يعني أن الأخبار السابقة كانت عبارة عن إشاعات؟ لا، ليست إشاعات.

أكد أحد المسؤولين في شركة HTC لأحد المصادر أن شركته ساهمت في صناعة هواتف قوقل Pixel، وهي ليست المرة الأولى التي تقوم بها HTC بصناعة هواتف لصالح قوقل، حيث صنعت أول أجهزة سلسلة نيكسس وحينها كان يظهر إسم HTC على الأجهزة لكن هذه المرة فقط رأينا العلامة التجارية لقوقل، لأن قوقل هي المسؤولة عن كل شي فيما يتعلق بهاتف Pixel، بإستثناء عملية التصنيع الفعلي.

حرفياً، قوقل لاتوجد لديها مصانع إنتاج، وهذا هو السبب في أنها تعتمد على شركات أخرى في عملية التصنيع. حيث أن قوقل تتبع بأسلوبها الجديد الذي بدأته مع نيكسس أسلوب شركة آبل التي تقوم بالتعاون مع مصانع مثل فوكسكون لكنها بالواقع تقوم بتصميم كل شيء داخليا بما فيه تصميم الهاتف وحتى تصميم القطع الداخلية مثل المعالج، بحيث قوقل وآبل يقومان بالتصميم والإشراف عل كل شي، في حين أن HTC وفوكسكون هم من يقوموا بصناعة الأجهزة.

The post قوقل لم تذكر من صنع هواتف بكسل؟ لهذا HTC تحاول التعويض بتصريح إعلامي ! appeared first on تيك فويس.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*