الرئيسية » اخبار تقنية » قوقل ستُساعدك في تتبع جميع أحداث كأس العالم 2018

قوقل ستُساعدك في تتبع جميع أحداث كأس العالم 2018

قوقل ستُساعدك في تتبع جميع أحداث كأس العالم 2018

تقترب بطولة كأس العالم 2018 FIFA من الإنطلاق، وكالعادة لدى قوقل بعض الحيل لمساعدة الجماهير في جميع أنحاء العالم والمهتمين بمشاهدة أحداث ومباريات البطولة، ومع إنطلاقها بأولى المباريات بين المنتخب الروسي ومنتخب المملكة العربية السعودية الخميس المقبل، ستساعد الميزات الجديدة في تطبيق Google في مواكبة المباريات، وستكون منتجات Google الأخرى متوفرة أيضًا لتحسين التجربة، بما في ذلك المساعد والأخبار والخرائط.

بدوره يعتبر بحث Google جيدًا للألعاب الرياضية بشكل عام، سواء في التطبيق أو على الويب، وكما هو معتاد فإن عمليات البحث ذات الصلة بكأس العالم ستعرض معلومات مثل المباريات والأخبار، ولكن سيكون هناك أيضًا بعض البطاقات الجديدة التي تعرض الترتيب، والإحصائيات، واللاعبين المتجهين مع انطلاق البطولة قبل كل لعبة، وسيتم عرض بطاقات الأخبار والصفوف واحتمالات الفوز مع توفير ملخصات الفيديو لكل مباراة في البحث في غضون 30 دقيقة من صافرة النهاية.

وعلى غرار ما قد تجده في تطبيق مخصص لكرة القدم أو في موقع إخباري، ستتضمن التحديثات أحداثًا مهمة في اللعبة وإحصاءات، تغريدات، صور، والمزيد، وإذا كنت ترغب في مواكبة لعبة أثناء القيام بالأشياء الأخرى، فستجد ميزة تثبيت العلامات.

حيث بالنقر على زر “تثبيت النتيجة المباشرة” على بطاقة مطابقة سيتم إنشاء فقاعة عائمة مع أعلام البلدان المعنية بالإضافة إلى النتيجة الحالية ومقدار الوقت المنقضي، ويمكن تحريك هذا على الشاشة للبقاء بعيداً عن الطريق، ويمكنك النقر على الفقاعة لتوسيع المزيد من المعلومات ، ومن هناك يمكنك الرجوع إلى تطبيق Google للحصول على المخطط الزمني الكامل.

قوقل ستُساعدك في تتبع جميع أحداث كأس العالم 2018

بنفس الموضوغ ولكن مع خدمة أخرى من قوقل وهي خدمة الأخبار والتي تم إعادة تصميمها بشكل كامل مؤخرًا ، وأصبح لديها الآن بعض الميزات المخصصة لكرة القدم، وسيحصل تطبيق “متعقب كأس العالم” في أندرويد على واجهة مستخدم جميلة للنتائج المباشرة والإحصاءات والنتائج والجداول الزمنية، وسيتضمن أيضًا روابط إلى يوتيوب للحصول على محتوى فيديو إضافي، مع الإشارة أن هذا لن يكون متاحًا للجميع، نظرًا لأنه يقتصر على المستخدمين في المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا والبرازيل والمكسيك والأرجنتين وبيرو وكولومبيا والولايات المتحدة.

وإذا كنت ترغب في الاطلاع على موضوعات كأس العالم الأكثر أهمية خلال الدورة، فانتقل إلى مؤشرات Google للحصول على معلومات بحث تفاعلي في الوقت الفعلي، ويمكنك أن تطلب من مساعد Google أي شيء تقريبًا عن كأس العالم وسيبقيك على اطلاع.

وإذا كنت تريد بالفعل مشاهدة الحدث مباشرةً، فستذهب خرائط Google إلى أطوال خاصة لتسليط الضوء على الأماكن المحلية “الجيدة لمشاهدة الألعاب الرياضية”. ستمنحك ميزة التجوّل الافتراضي جولة في بعض الملاعب التي ستقام فيها الأحداث ، مثل Otkrytye Arena أو St. Petersburg Stadium.

أخيرًا يوتيوب سيساعدك من خلال إبراز مقاطع فيديو من جهات البث الرسمية في أكثر من 80 بلدًا، وسيتمكن المستخدمون في الولايات المتحدة من مشاهدة الألعاب المباشرة من خلال YouTube TV وحتى تسجيل المباريات باستخدام ميزة DVR السحابية.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*