الرئيسية » اخبار تقنية » قوقل تلمح لقدوم شيء ضخم يوم 4 أكتوبر – لكن ماهي توقعاتنا ؟

قوقل تلمح لقدوم شيء ضخم يوم 4 أكتوبر – لكن ماهي توقعاتنا ؟

google-io

قوقل ستقيم مؤتمرا يوم 4 أكتوبر ولأن قوقل تريد الكل أن ينتبه لما ستعلن عنه فقد بدأت الإعلانات بشكل غير مسبوق فبالنسبة لقوقل نفسها فإنه من غير المعتاد أن تقوم بهذا التشويق، الشركة ذكرت أن أندرويد بلغ عمره ثمانية سنوات الآن وهي تستعد لإطلاق شيء سيكون الأكبر منذ ظهور أندرويد على هذا العالم.

ليس هذا فقط بل أن Hiroshi ومن باب التسويق ذكر بأن أندرويد جعلنا نتحدث عنه طيلة الثمان سنوات الأخيرة وبالرابع من أكتوبر سيكشفون عن شيء سيجعلنا نتحدث عنه طيلة الثمانية سنوات القادمة أيضاً وهو يريد أن نعرف حجم الشيء الذي سيعلنون عنه.

مما نعرفه، فإن قوقل تستعد لإطلاق هاتفي بيكسل اللذان سيكون إسمهما: Pixel و Pixel XL والتي قد تستبدل هواتف نيكسس والفارق بأنها ستقدم بأنها أول الهواتف مصنوعة من قوقل نفسها بدون وجود أي إسم لأي شركة أخرى على الهاتف كما أن قوقل ستسوق لها وستهتم بها كثيرا بعكس هواتف نيكسس ليس هذا فقط بل أنها تعتبرها أعلى جودة من نيكسس وهي تريدها أن تنافس آيفون 7 و جالكسي S7 وحتى نوت 7 بشكل مباشر.

ويعتقد بأن هاتفي قوقل سيحملان أندرويد 7.1 وهي نسخة أحدث من الموجودة حاليا بالسوق، وبكل الأحوال فإن قوقل تريد زيادة حماس الناس وتريد من الكل أن يتحدث عن المؤتمر وذلك ليكون هناك إهتمام أكبر فهي بالطبع تود النجاح بهواتفها القادمة.

هل من الممكن أن يكون هناك مفاجأة أخرى ؟

ماتريد قوقل إيصاله من خلال التلميحات هو أنها ستعلن عن شيء كبير ضخم بضخامة أندرويد، والشائعات سابقا سبق وأن ذكرت بأن قوقل بالفعل تعمل على دمج نظامي Chrome OS (الخاص بالحاسبات) مع نظام أندرويد لهذا من الممكن بالفعل أن تقوم بإطلاق نظام خاص بالحاسبات بعد دمجهما وتقديمه تحت إسم Pixel كون قوقل تود أن تكون العلامة التجارية «بيكسل» منفصلة وتحمل عدد من المنتجات مثل: جهاز Pixel C (جهاز لوحي) ثم هاتفي Pixel و Pixel XL، وربما ينضم لهم جهاز حاسب مستقبلا بإسم بيكسل ربما يكون PixelBook أو أي شيء.

لهذا من الممكن أن تستعرض قوقل النتيجة المبدئية للنظام الجديد ضمن هذا المؤتمر بالإضافة لهواتفها، لكن السؤال: هل أنت متحمس بالفعل لنظام أندرويد للحواسب ؟ وهل من الممكن هذا أن يجعلك تتخلى عن النظام الحالي الذي تستخدمه ؟

The post قوقل تلمح لقدوم شيء ضخم يوم 4 أكتوبر – لكن ماهي توقعاتنا ؟ appeared first on تيك فويس.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*