الرئيسية » اخبار تقنية » قوقل تطلق النسخة التجريبية الخاصة بالمطورين من أندرويد N

قوقل تطلق النسخة التجريبية الخاصة بالمطورين من أندرويد N

AndroidN

تفاصيل مميزات أندرويد N غير معروفة ولكن الان أصبحت متاحة رسمياً حيث أعلنت قوقل عن النسخة التجريبية الخاصة بالمطورين من أندرويد N التي يوجد فيها العديد من المزايا دعونا نذكرها بالتفصيل.

يحتوي نظام أندرويد N الجديد على ميزة تعدد المهام الجديدة وتم إعادة تصميم لوحة الاشعارات وإدخال تحسينات على ميزة Doze لتوفير البطارية ، نسخة المعاينة من أندرويد N متاحة لأجهزة نيكسس 6P ونيكسس 5X ونيكسس 6 وبكسل C و نيكسس 9 وأيضاً نيكسس بلاير وهاتف من أندرويد One يسمى جنرال موبايل 4G .

أكبر الميزات هي ميزة تقسيم الشاشة لتعدد المهام حيث تمكنك هذه الميزة من تشغيل تطبيقين في وقت واحد بجانب بعضهما وتعمل هذه الميزة على الاجهزة اللوحية والهواتف الذكية وتبدو مشابهة جداً للميزة التي قدمتها الشركات الاخرى مثل آبل وسامسونج .

لوحة الاشعارات حصلت على تصميم جديد أيضاً حيث يمكنك الان الرد مباشرة على اشعارات محددة باستخدام واجهة برمجة تطبيقات خاصة بنظام أندرويد وير وهذا ينبغي أن يجعل من السهل إضافة تطبيقات الطرف الثالث من المطورين لدعمها بسرعة ، خيارات التحكم بطاقة النظام تم نقلها إلى الجزء العلوي من اللوحة ليسهل الوصول إليها وهذا يتماشى مع التسريبات السابقة .

في الاخير فإن وضع Doze على أندرويد N قد يكون قادر على إنقاذ البطارية عندما يتم إيقاف الشاشة بدلاً من عملها عندما لايتم استخدام الهاتف لفترات طويلة وهذا يعني أن الاشعارات ذات الاولوية القصوى فقط سوف تظهر عندما تكون الشاشة مغلقة .

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*