الرئيسية » اخبار الرياضة » قمة وهرج ومرج في مواجهة تشلسي و«السيتي»

قمة وهرج ومرج في مواجهة تشلسي و«السيتي»

حسم تشلسي مباراة القمة مع مضيفه مانشستر سيتي 3-1 وابتعد في صدارة الدوري الانكجليزي لكرة القدم أمس السبت على "استاد الاتحاد" في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة.

ورفع تشلسي، بطل 2010 و2015، رصيده الى 34 نقطة من 14 مباراة محققا فوزه الثامن على التوالي في انجاز لم يحققه منذ 2010، مقابل 30 لكل من ليفربول الذي يحل على بورنموث الاحد ومانشستر سيتي بطل 2012 و2014.

كونتي: كانت مباراة قاسية

وهذه اول مرة منذ ابريل 2009 يخسر مانشستر سيتي على ارضه في الدوري بعدما كان متقدما في النتيجة.

ودفع تشلسي ثمن التمريرات الكثيرة غير المبررة في منطقته والاخطاء الدفاعية المتعددة، هدفا جاء بقدم كايهل الذي حاول ابعاد كرة متجهة صوب المرمى وقف الحارس البلجيكي تيبو كورتوا ينظر اليها وهي تستقر في مرماه (45).

غوارديولا: ماحدث مؤسف

ونجح الاسباني دييغو كوستا في ادراك التعادل بعد تلقيه كرة داخل المنطقة من مواطنه فرنسيسك فابريغاس تابعها بيمناه في الشباك (60).الموت يغيب تحسين

انتقل إلى رحمة الله تعالى قائد المنتخب والشباب سابقاً المدافع إبراهيم تحسين بعد معاناة مع المرض، وأديت الصلاة عليه بعد صلاة المغرب أمس السبت ودفن بمقبرة أم الحمام.

"الرياض" تتقدم بأحر التعازي لأسرة الفقيد داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته.

للعزاء جوال ابنه تركي(0506446888).

ومن هجمة مرتدة سريعة، ساهم كوستا في صناعة الهدف الثاني بعدما ارسل كرة بينية خلف الدفاع انطلق اليها البرازيلي ويليان الذي حل في الشوط الثاني محل الاسباني بدرو غير الموفق (50)، وتابعها بيمناه في اسفل الزاوية اليمنى لمرمى برافو (70).

وفي الوقت القاتل، ضمن هازار النتيجة بتسديدة ارضية من هجمة مرتدة مؤكدا النقاط الثلاث لفريق المدرب الايطالي انطونيو كونتي (90).

وشهدت الثواني الأخيرة حالة هرج ومرج بين اللاعبين انتهت بطرد لاعبي سيتي اغويرو، بعد خطأ عنيف ارتكبه ضد المدافع البرازيلي دافيد لويز، والبرازيلي فرناندينيو.

وسيدفع اغويرو غاليا ثمن طرده لايقافه اربع مباريات.

وقال كونتي بعد المباراة: "لقد كانت مباراة قاسية ومفتوحة حتى النهاية. حصل الفريقان على فرص كثيرة للتسجيل".

اما غوارديولا، فأوضح: "من المؤسف ان تنتهي المباراة بهذا الشكل. اعتذر لما حصل على ارض الملعب".

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*